الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمين العاصمة المقدسة يزور مصابي «حادثة الرافعة»

nnnn -(161282694)- --
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

زار أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار يرافقه الدكتور سمير بن عبدالرحمن توكل مساعد أمين العاصمة المقدسة للعلاقات العامة والاتصال وعدد من المسؤولين ومنسوبي الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام ، صباح أمس مستشفى النور التخصصي بالعاصمة المقدسة ، واطمئن خلالها على المصابين في حادث سقوط الرافعة للاطمئنان على حالتهم الصحية ، داعيًا الله لهم بالشفاء العاجل والصحة التامة .

اضافة اعلان

وأعرب البار عقب الزيارة عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو ولي ولي العهد، ولسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، حفظهم الله، على ما أولوه من عناية فائقة ورعاية كبيرة لكافة المصابين من جراء سقوط الرافعة .

وأكد أن كافة الجهات والقطاعات العاملة بالمملكة سواء الأمنية أو الصحية أو الخدمية عملوا كفريق واحد من أجل تقديم العون والمساندة للمصابين وإحاطتهم بكل انواع الرعاية.

ودعا أمين العاصمة المقدسة الله سبحانه وتعالى بأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يرحم المتوفين ويكتبهم من الشهداء ، منوها في ذات الوقت بما تقدمه المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله - من خدمات جليلة للحرمين الشريفين وقاصديهما.

وفي ختام زيارته قدم البار شكره وتقديره لسعادة مدير مستشفى النور التخصصي ولجميع العاملين في المستشفى وفي وزارة الصحة كافة على جهودها في إسعاف المصابين والعناية بهم .

nnnn -(1)- -- (1) nnnn -(2)- nnnn -(161282693)- -- nnnn -(161282695)- -- nnnn -(161282694)- --

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook