الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفتيش ميداني بالحج للتأكد من تأشيرات العمل الموسمية

450990
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

بدأت وزارة العمل تنفيذ أعمالها في موسم الحج لضبط مخالفات تأشيرات العمل الموسمية في العاصمة المقدسة، والمشاعر عبر تفتيش ومراقبة جميع المنافذ بمنطقة مكة المكرمة، بالإضافة للمنافذ المستخدمة لقدوم الحاصلين على تأشيرات عمل موسمية.

اضافة اعلان

وأكد وكيل وزارة العمل للتفتيش وتطوير بيئة العمل الدكتور عبدالله أبو اثنين، أن الوزارة من خلال مشاركتها الثانية في أعمال الحج، وضعت كافة الخطط والآليات للتأكد من استخدام التأشيرات للغرض الذي منحت من أجله.

وأشار خلال تفقده أعمال وزارة العمل في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وميناء جدة الإسلامي إلى أنه يتم التأكد من أن القادمين بتأشيرات عمل موسمية عبر المنافذ البرية والجوية والبحرية، يعملون في المهن التي استقدموا من أجلها، حيث يتم رصد محاضر الاشتباه وإرسالها إلى مركز العمليات في مكة المكرمة، ليتم توجيه المفتشين الميدانيين المشاركين في أعمال الوزارة خلال موسم الحج بزيارة المنشآت الحاصلة على تأشيرات عمل موسمية، والتأكد من سلامة وضعها وضبط المخالفات إن وجدت واتخاذ اللازم حيالها.

وأشاد وكيل وزارة العمل بتعاون الجهات الحكومية والأمنية ذات العلاقة، لإنجاح جميع أعمال ومهام موسم الحج، والتي تأتي انطلاقاً من توجه القيادة الرشيدة بتوفير كل سبل الراحة والاطمئنان لضيوف بيت الله، وتأمين الخدمات والكوادر اللازمة لذلك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook