الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

STC تستعرض خبراتها التقنية في المدن الذكية

unnamed (3)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

رعت الاتصالات السعودية STC، ممثلة بوحدة الأعمال ملتقى IDC لرؤساء تقنية المعلومات السعودية ٢٠١٥م، والذي أقامته وحدة قطاع الأعمال للشركة، تحت رعاية مباشرة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في فندق الفورسيزونز بالرياض، نهاية الأسبوع الماضي.

اضافة اعلان

وقدم الدكتور فهد بن مشيط نائب رئيس تطوير الأعمال في الاتصالات السعودية، ورقة عمل حول تطوير التقنيات الرقمية، والاقتصاد المعلوماتي، وتجارب الشركة في بناء مدن ذكية، أسهمت في تغيير أسلوب العيش من حيث بيئة العمل والمنزل لتصبح منظومة متكاملة ذات كفاءة عالية متصلة ببعضها.

وأكد "بن مشيط" قدرة STC على توفير هذا التناغم، وهذه المنظومة المتقدمة للمدن الذكية، مستندة إلى ما تمتلكه من قدرات مالية، وخبرات وتجارب وبنية تحتية عالية.

وتوفر وحدة الأعمال بالاتصالات السعودية احتياجات ومتطلبات عملائها من القطاع الحكومي والقطاع الخاص، وتقدم لهم حلول اتصالات وتكنولوجيا معلومات متينة وآمنة وفعالة، كخدمات الربط الافتراضي، والخدمات المدارة، والحوسبة السحابية، والاستضافة القائمة على بنية تحتية معلوماتية تدار من أكبر مراكز البيانات الموجودة في المدن الرئيسية، والمربوطة بمدن المملكة عبر شبكة الألياف البصرية الممتدة لـ 300 ألف كيلومتر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook