الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وصول الدفعة الأولى من الحجاج ضيوف خادم الحرمين (صور)

A02V0265
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

وصلت إلى مكة المكرمة اليوم الثلاثاء الدفعة الأولى من ضيوف خادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، وعددهم (34) حاجاً وحاجة من دولتي نيبال وباكستان، بواقع (19) حاجاً نيبالياً و(15) حاجاً باكستانياً، وذلك من بين (2400) حاج وحاجة يستضيفهم برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لتأدية فريضة الحج على نفقة الملك المفدى الخاصة لهذا العام 1436هـ.

اضافة اعلان

وكان في استقبال الضيوف لدى وصولهم إلى مقر البرنامج في أبراج مرعي بن محفوظ مكة المكرمة المدير التنفيذي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – الأستاذ عبدالله بن مدلج المدلج ورؤساء اللجان العاملة بالبرنامج.

ونقل المدير التنفيذي للبرنامج للضيوف تحيات خادم الحرمين الشريفين، متمنياً من الله تعالى أن يجعل إقامتهم في مكة المكرمة إقامة طيبه هانئة وأن يكملوا مناسك الحج والعمرة بيسر وأمان.

وأكد المدلج أن استضافة خادم الحرمين لهؤلاء الحجاج هي امتداد لاهتمام قيادة هذه البلاد المباركة بأمور المسلمين وتواصل لمسيرة الخير والعطاء لقادة المملكة تجاه العالم الإسلامي في العالم.

وأوضح أن إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد على هذا البرنامج تشريف ووسام غال تفتخر به، سائلاً الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء، وأن يثيبه على جهوده لخدمة الإسلام والمسلمين في كل مكان.

من جانبهم أعرب الضيوف عن سعادتهم باختيارهم ليكونوا ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الذي أصبح منارة يتسابق إليها الجميع للانضمام تحت لوائه، رافعين شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على ما قدمه ويقدمه لخدمة المسلمين في العالم أجمع.

وأوضحوا أنه منذ وصولهم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة وجدوا لجنة الاستقبال في انتظارهم، وأنهيت إجراءات دخولهم في وقت قياسي حتى وصولهم إلى مقر سكنهم في مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يتوالى وصول بقية ضيوف خادم الحرمين الشريفين إلى مطار الملك عبدالعزيز في جدة تباعاً خلال الأيام المقبلة حتى يكتمل عددهم البالغ 1400 حاج من أكثر من (70) دولة إلى جانب (1000) حاج من ذوي شهداء فلسطين.

A02V0304 A02V0261 A02V0265

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook