الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ذوو متوفين بحادث مروري يطالبون بتعويضاتهم منذ ست سنوات

36968
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد حسين الشمري:

توفي 4 مواطنين من أبناء محافظة دومة الجندل بالجوف؛ إثر تعرضهم لحادث مروري بتاريخ ١٧-١٠-١٤٣١ هـ، وذلك يوم الاثنين في تمام الساعة السادسة مساء، على طريق الهجرة كيلو ١١٠ وهم: فواز رواي الشمري، وعيسى عايد الشراري، وغالب دخيل الله الشراري، وثامر رايف الشراري.

اضافة اعلان

وبعد اطلاع مرور منطقة المدينة المنورة، شعبة حوادث السير، صدر تقرير عن الحادث يفيد بتصادم الطرف الأول بقيادة عيسى عايد ونوع السيارة هايلوكس موديل ٢٠١٠، والطرف الثاني مرسيدس خلاطة موديل ١٩٨٤ بقيادة تيكيري باندا سيرلانكي الجنسية، ومفاد التقرير أن نسبة الحادث ١٠٠٪ على قائد الخلاط التابع لشركة مقاولات خاصة.

وقدم العديد من ذوي المصابين برقيات وخطابات للجهات المختصة البعض منها إلى الديوان الملكي يفيد بعدم تعويضهم، أو النظر في موضوع أبنائهم من تاريخ الحادث وحتى اليوم، رغم أن نسبة الخطأ بالحادث على الطرف الثاني ١٠٠٪.

وأفاد ذوو المتوفين بصدور قرار قضائي من المحكمة الجزائية بمحافظة جدة، يفيد بحضور المدعي العام والذي يطلب على ضوء الدلائل والقرائن المرصودة بملف القضية بمحاكمة الطرف الثاني ومعاقبته حسب المادة ٦٢ وفقاً لنظام المرور، علماً بأن الحق الخاص ما زال قائماً فيما أقر الطرف الثاني بالمحكمة بما نسب إليه.

كما أفادوا أيضاً أنه بالرغم من مطالباتهم للجهات المختصة، وتكبدهم عناء السفر والمشقة من الجوف إلى المدينة المنورة ومكة المكرمة لم يحصلوا على أية نتيجة، من الشركة المتسبب سائقها في الحادث.

وناشد ذوو المتوفين خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، وسمو أمير منطقة مكة المكرمة، النظر في معاناتهم التي تضاعف مرارة فقد أبنائهم، وإيجاد الحل العاجل لمطالباتهم التي استمرت 6 سنوات دون جدوى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook