السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إدارة التوجيه والإرشاد النسائي ترحب بضيفات الرحمن بلغاتهن

استقبال
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

امتداداً لفعاليات حملة (خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا) في موسمها الثالث والتي تنظمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أفادت الدكتور فاطمة بنت زيد الرشود مديرة إدارة التوجيه والإرشاد النسائي بالمسجد الحرام بأن موظفات الإدارة استقبلن ضيفات الرحمن القادمات لأداء مناسك الحج بالسلام والترحيب والورود والتمور والقهوة والهدايا والتهاني بسلامة القدوم إلى أطهر البقاع.

اضافة اعلان

وقد ظهرت علامات الفرح والسعادة على وجوه ضيفات الرحمن وقد ذرف بعضهن دموع الفرح والشوق للبيت العتيق والشكر على نعمة الوصول وتلبية النداء.

وأوضحت الدكتورة الرشود أن المرشدات كن يرحبن بالضيفات بحسب لغاتهن، فقد تم إعداد كلمات وعبارات ترحيبية وتوجيهية وتوديعية ترجمت إلى لغات متعددة كتابياً وصوتياً، وتم تدريب المرشدات في جميع شؤون الإدارة على نطقها. كما وزعت بعض عبارات الترحيب المترجمة في منشورات على الزائرات تحت عنوان (تحية وسلاماً).

يأتي ذلك ضمن سعي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لتقديم أرقى الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام وفق توجيهات وتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله وبتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook