السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هيئة الأمر بالمعروف تتسلم 15 موقعاً بالمشاعر المقدسة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

نوه الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، بما تلقاه الرئاسة من دعم، وتأييد، ومؤازرة من قبل ولاة الأمر - حفظهم الله -.

اضافة اعلان

وقال في كلمته التي ألقاها في اجتماع اللجنة العليا للحج بالرئاسة أمس الأول: إن الرئاسة وهي تشارك في موسم حج هذا العام بأكثر من 1450 مشاركاً من منسوبيها تعمل انطلاقاً من توجيهات ولاة أمرنا، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين رئيس لجنة الحج العليا، وسمو ولي ولي العهد، وسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، الذين يولون أمر الحج وتقديم الخدمات والرعاية والعناية بحجاج بيت الله الحرام كل ما يمكن أن يقدم في صورة مشرقة وضّاءة تدل على عناية الدولة بهذا الركن العظيم حتى أصبحت هذه الدولة تحقق كل عام نجاحات قياسية.

وأكّد أن الرئاسة تلقى كل الدعم والتأييد والتشجيع، الذي تجلى في تسليم الرئاسة العامة لمبنى في مجمع الدوائر الحكومية، وكذلك تسليم 10 مواقع في منى، ومواقع في عرفة، مع المركز التوجيهي، و5 مواقع في مزدلفة، مع ما سلم لها من مختلف الأماكن في مكة المكرمة، وحمى الحرم، والمواقيت؛ مما يدل على حجم هذا الدعم والتأييد، مبيناً أن الرئاسة العامة واحدة من منظومة متكاملة من أجهزة الدولة وقطاعاتها التي تعمل ليل نهار في سبيل خدمة ضيوف الرحمن.

وقال: إن هذا الدعم ضاعف المسؤولية، وزادنا إصراراً على أن يقدم الجميع ما يستطيع من عمل متميز، وأن يكون التميز في العمل شعار عملنا، والحمد اللهَ أن هيأ لهذه البلاد خدمة وفد الرحمن وقيض لها ولاية راشدة تحكم بشرع الله، وتقيم الإسلام ديناً، مستمدة دستورها من كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، وسخرت إمكاناتها لخدمة ضيوف الرحمن بمشاريع جليلة وعظيمة واستنفرت أجهزتها لذلك.

ودعا في ختام كلمته إلى حسن التوجيه، وطلاقة الوجه، واستشعار أن يلقى التوجيه والإرشاد القبول في النفوس، مؤكداً على أهمية تحمل التعب والمشقة والصبر؛ تأسياً بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

كما ألقى عضو اللجنة العليا للحج بالرئاسة مدير عام فرع منطقة مكة المكرمة عبدالرحمن بن مهنا الجهني، كلمة أشاد فيها بالجهود المباركة للقيادة الحكيمة في خدمة ضيوف الرحمن، موضحاً حجم الاستعدادات التي بذلها الفرع لهذه المشاركة في موسم الحج، مؤكداً أن الفرع لن يألو جهداً في بذل كل ما يستطيع في سبيل خدمة ضيوف الرحمن.

من جانبه، نوه أمين عام وحدة الحج بالرئاسة أحمد بن محمد بلعوص بتوجيهات معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي تهدف إلى تعزيز التعاون البناء مع الأجهزة الحكومية المشاركة في موسم الحج؛ تحقيقاً لتطلعات القيادة الحكيمة، مشيداً بالتعاون البناء والمتميز بين جميع اللجان والأجهزة الحكومية ذات الصلة.

حضر الاجتماع أعضاء لجنة الحج ورؤساء اللجان الفرعية المشكلة ومساعدوهم، ورؤساء المراكز التوجيهية العاملة في الحج.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook