الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تأليف 14 دائرة للنظر في قضايا الحج

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أصدر المجلس الأعلى للقضاء قراراً بتأليف 14 دائرة قضائية؛ للنظر في القضايا التي تعرض أثناء موسم حج هذا العام، وإنهاء القضايا التي تحال إليها، ولا تقبل التأجيل أو التأخير في المشاعر المقدسة، والبت فيها تسهيلاً على حجاج بيت الله الحرام، ومراعاة لظروفهم، واستعجالاً في إنهاء معاملاتهم.

اضافة اعلان

وأوضح الأمين العام والمتحدث الرسمي للمجلس، الشيخ سلمان بن محمد النشوان، أنه تم توجيه بعض القضاة للعمل في الدوائر في كل من مكة المكرمة، ومشعر منى، وعرفات، ومزدلفة، وسيباشرون أعمالهم من اليوم الأول من شهر ذي الحجة - إن شاء الله تعالى -.

وأفاد أنه تم توزيع المواقع في كل من مقر قيادة، وحدات البحث الجنائي ثلاثة قضاة وسط منى قاضٍ واحد، ومركز شرطة جمرة العقبة قاضٍ واحد، ومقر مركز الشرطة منى الوادي قاضٍ واحد، وشرطة مركز جنوب منى قاضٍ واحد، ومركز شرطة المعيصم قاضٍ واحد، ومركز شرطة الخيف قاضٍ واحد، ومركز شرطة غرب منى قاضٍ واحد، ومركز شرطة شرق منى قاضٍ واحد، وثلاثة قضاة في شرطة الحرم المكي الشريف.

ودعا الشيخ النشوان الله - سبحانه وتعالى - بأن يحفظ الحجاج والزوار بحفظه، ويعيدهم سالمين غانمين إلى بلادهم، وأن يوفق ولاة أمر هذه البلاد لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وأن يجزيهم خيراً على ما يقدمونه للحرمين الشريفين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook