السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

محافظ الطائف: افتتاح طريق الهدا الأسبوع المقبل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الطائف:

كشف محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، عن استئناف السير بطريق الهدا نهاية الأسبوع المقبل، بعد توقف دام لأكثر من أربعة أشهر.

اضافة اعلان

وشدد محافظ الطائف صباح أمس على المقاول ومدير إدارة الطرق بسرعة الانتهاء من المشروع والبدء في إعادة الطبقة الأسفلتية في المواقع المتضررة سابقا.

وقال بن معمر: سنقف الأسبوع المقبل (الاثنين) على الطريق وسيتم إصدار التوجيهات بافتتاح الطريق نهاية الأسبوع ذاته (الخميس)، إن شاء الله إذا استمرت الأحوال الجوية بهذا الوضع.

وكان محافظ الطائف قد وقف ظهر أمس على مشروع طريق الهدا، وذلك لتحديد موعد افتتاح الطريق من عدمه بعد تأخير الافتتاح نهاية الشهر الحالي، بعد أن تسببت الأمطار التي شهدتها محافظة الطائف خلال الأسبوعين الماضيين في انهيار أجزاء كبيرة من الصخور المنقولة والرمال والمصدات على الطريق في عدد من المواقع. وقال بن معمر مخاطبا منفذي المشروع: سنقف على المشروع وكلنا أمل في تكثيف العمل بشكل مستمر للانتهاء منه وإزالة الأتربة والرمال والصخور التي تساقطت، حيث يهم الجميع سلامة المواطنين سالكي الطريق بعد الانتهاء من المشروع، وكذلك عليكم البدء في إعادة الطبقة الأسفلتية والمصدات حتى يكون الطريق جاهزا نهاية الاسبوع المقبل، وأضاف: الإجازة على الأبواب وسكان مناطق المملكة ينتظرون موعد الافتتاح. حسب "عكاظ"

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook