الأربعاء، ٣٠ ذو القعدة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٢٩ يونيو ٢٠٢٢ ميلادى

محافظ الطائف: افتتاح طريق الهدا الأسبوع المقبل

محافظ الطائف: افتتاح طريق الهدا الأسبوع المقبل

تواصل – الطائف:

كشف محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، عن استئناف السير بطريق الهدا نهاية الأسبوع المقبل، بعد توقف دام لأكثر من أربعة أشهر.

وشدد محافظ الطائف صباح أمس على المقاول ومدير إدارة الطرق بسرعة الانتهاء من المشروع والبدء في إعادة الطبقة الأسفلتية في المواقع المتضررة سابقا.

وقال بن معمر: سنقف الأسبوع المقبل (الاثنين) على الطريق وسيتم إصدار التوجيهات بافتتاح الطريق نهاية الأسبوع ذاته (الخميس)، إن شاء الله إذا استمرت الأحوال الجوية بهذا الوضع.

وكان محافظ الطائف قد وقف ظهر أمس على مشروع طريق الهدا، وذلك لتحديد موعد افتتاح الطريق من عدمه بعد تأخير الافتتاح نهاية الشهر الحالي، بعد أن تسببت الأمطار التي شهدتها محافظة الطائف خلال الأسبوعين الماضيين في انهيار أجزاء كبيرة من الصخور المنقولة والرمال والمصدات على الطريق في عدد من المواقع. وقال بن معمر مخاطبا منفذي المشروع: سنقف على المشروع وكلنا أمل في تكثيف العمل بشكل مستمر للانتهاء منه وإزالة الأتربة والرمال والصخور التي تساقطت، حيث يهم الجميع سلامة المواطنين سالكي الطريق بعد الانتهاء من المشروع، وكذلك عليكم البدء في إعادة الطبقة الأسفلتية والمصدات حتى يكون الطريق جاهزا نهاية الاسبوع المقبل، وأضاف: الإجازة على الأبواب وسكان مناطق المملكة ينتظرون موعد الافتتاح. حسب “عكاظ”

خالد الثقفي

ان شاء الله يفتتحونه لاننا تعبنا مع خط السيل واحنا مقبلين ع اجازة

الهدا

يهولو في الافتتاح وكانها جديدة واشي الثاني انتظر كم اسبوع وسف نسمع تم اغلاق الهدا

ذ_ا

سنسن عديدة ما وضعو حل لعقبة مشاريع فاشلة وعدم محاسبه ذ

أبومحمد

إذا استمرت الأحوال الجوية بهذا الوضع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا يعني وكأن معاليه يقول : إذا هطلت أمطار (( إذا حضر المفتش مطر )) وكشفت المستور والترقيع الحاصل لن يفتتح الطريق ، وإلا إذا سترها الله من عنده فإن مسمار جحا باقي موجود مع أو أمطار أو جولة للمفتش مطر .

طريق السيل هم

ياعمي كلام فأضي.الأسبوع الجاي يقولك لن نستطيع فتح الطريق بسبب وفات القاول

نمبر ون

موت يحمار حتى يجيك الربيع

ساهر. اليل

ايهه. مرهه. بعد. اسبوعين. وهو. معلق. انا من. عندي. نصيحهه قفلو. طريق. الهدهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *