الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إنجاز 60% من الطريق الدائري الرابع بمكة

Untitled-2 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أكد وكيل أمين العاصمة المقدسة للتعمير والمشاريع خالد بن محمد الهيج أن مشروع الطريق الدائري الرابع يسير ولله الحمد وفق الخطة المعدة له، موجهاً بضرورة الاستفادة من الأجزاء المنفذة في المشروع خلال موسم حج عام 1436هـ.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها سعادته صباح أمس على كامل المشروع ورافقه خلالها المهندس خالد بن صنيدح المقاطي مدير إدارة المشاريع الكبرى والمهندس نزار وقاد مساعد مدير الإدارة وعدد من ضباط اتصال المشاريع والمقاولين.

وأشار الهيج إلى أن مشروع الطريق الدائري الرابع يبلغ إجمالي طوله (65 كيلومتراً) وبلغ عدد التقاطعات الرئيسية (12) تقاطعاً وهي (تقاطع طريق جدة السريع -تقاطع طريق جدة القديم -تقاطع الطائف السيل- تقاطع طريق المدينة المنورة -تقاطع طريق الأمير نايف-تقاطع طريق أم الكتاد-تقاطع بطحاء قريش- تقاطع شارع إبراهيم الجفالي-تقاطع طريق الفيحاء - تقاطع طريق العكيشية -تقاطع طريق الليث-تقاطع طريق جبل ثور ).

وبين أن نسبة الإنجاز بلغت (60 %)، مبدياً ارتياحه لمستوى الإنجازات التي تحققت حتى الآن، مؤكداً أن الأمانة حريصة على إنجاز المشاريع التي تخدم أهالي وزوار العاصمة المقدسة وضيوف الرحمن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook