الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بيع 58 قطعة أرض في «مزاد النخبة» واستبعاد 12 بطلب حكومي

مزاد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أتمت مصلحة أملاك الدولة بيع 58 قطعة أرض سكنية وتجارية بأحياء شمال الرياض، في مزاد النخبة، بينما استبعدت 12 قطعة أرض من المزايدة بطلب من جهات حكومية.

اضافة اعلان

ووفق بيان وحدة الاتصال والإعلام الإلكتروني بوزارة المالية، تم في المزاد الذي أقيم عصر أمس الثلاثاء في موقعه المحدد شمال جامعة الملك سعود طرح (29) قطعة أرض للبيع بالمزايدة (21) قطعة في حي الرحمانية بمساحة إجمالية بلغت 22749 متراً، و( 8) قطع في حي الرائد بمساحة 12266 متراً، وتم ولله الحمد بيعها بالكامل.

وقسم مخيم المزاد إلى أربعة أقسام الأول لاستقبال الشيكات، والثاني لاستقبال الجمهور الحضور، والثالث للأشخاص المزايدين، والرابع لعمليات المساندة من طباعة عقود وإفراغ وغيرها.

وشهد المزاد إقبالاً كبيراً من الحضور، حيث تم توفير شاشات تقوم بعرض تفاصيل المزاد أول بأول، كما تم تجهيز مكان مخصص ومستقل للنساء ليتسنى لهن المشاركة في المزاد وحضوره.

وتقوم وكالة وزارة العدل لشؤون التوثيق بإنهاء إجراءات التوثيق وإفراغ الأراضي مباشرة للمشترين في موقع المزاد، كما أن أمانة لجنة المساهمات العقارية هي المسوق للمزاد.

الجدير بالذكر أن المزاد سوف يستأنف أعماله اليوم الأربعاء من الساعة 4 عصراً حتى 9 مساء - إن شاء الله -، لطرح (43) قطعة للبيع في حي المحمدية للمزايدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook