الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير الشرقية ينقل تعازي خادم الحرمين لذوي الشهيد علي الحبيب

بقيق
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، اليوم، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهم الله ـ لأبناء وذوي شهيد الواجب الرقيب علي بن حبيب الحبيب الذي استشهد في محافظة بقيق فجر الجمعة الماضي، وذلك بمقر العزاء في محافظة الأحساء.

اضافة اعلان

وقال سموه خلال زيارته لمجلس العزاء بالأحساء: "إن الرسالة واضحة.. إخوانكم وأبناؤنا رجال الأمن حملوا على عاتقهم الدفاع عن هذا الوطن بكل ما أوتوا من شجاعة، وليس بمستغرب أنهم يبذلون الغالي والنفيس، وليس أنفس من النفس أن يقدمها الإنسان فداء للوطن، ورجال الأمن دائماً يصابون في الصدر وهم مواجهون لما يحاك لهذا الوطن من كل شر وهذا منتهى الشجاعة".

وحث سمو أمير المنطقة الشرقية الجميع وبالأخص الآباء والأمهات في الدرجة الأولى على من يلاحظ أي تغير غير طبيعي - بشكل أو بآخر على أحد الأبناء - أن يتواصل مع أي جهة أمنية، وبذلك يكون حامياً ورادعاً لأمن الوطن، مؤكداً سموه أن هناك من يريد الشر لهذا الوطن ولكن الوقاية خير من العلاج.

وأكد سموه أنه بعد إبلاغ رب الأسرة عن أحد ذويه فبكل تأكيد لن يعامل سوى المعاملة الحسنة حتى لا يكون عالة على أسرته ووطنه.

رافق سمو أمير المنطقة الشرقية خلال نقل العزاء وكيل محافظة الأحساء خالد بن عبدالعزيز البراك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook