الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رئيس لجان الحج يتفقد منى ومنشأة الجمرات

Screenshot_5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

أجرى رئيس لجان الحج التحضيرية بوزارة الصحة الدكتور عماد الجحدلي، والمدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون، زيارة تفقدية اليوم لإدارة المراكز بمنى ومنشأة الجمرات، وذلك لمتابعة سير العمل بها، رافقهم فيها المشرف العام على إدارة الحج والعمرة الدكتور حسين غنام، ومدير إدارة الحج والعمرة بمنطقة مكة الدكتور موفق أبو طالب.

اضافة اعلان

إثرَ ذلك عُقد اجتماع بالعاملين فيها، بدأ بكلمة للدكتور مصطفى بلجون، والتي حث فيها الجميع على أن يكونوا على أهبة الاستعداد وكامل الجاهزية لخدمة ضيوف الرحمن، ولمواجهة التحديات التي تواجه موسم حج هذا العام ١٤٣٦ هـ، والتي تتلخص في: مواجهة فايروس كورونا، وضربات الشمس، والتسمم الغذائي.

كما ألقى بعدها الدكتور عماد الجحدلي رئيس لجان الحج التحضيرية كلمة تحفيزية حث فيها الشباب على مواصلة العمل الدؤوب لخدمة ضيوف الرحمن، واحتساب الأجر والمثوبة في ذلك.

وقد ناقش الاجتماع عدداً من العقبات والتحديات التي تواجهها إدارة مراكز بمنى ومنشأة الجمرات ومن أهمها مشكلة مراكز الخيام، في حين وعد الدكتور الجحدلي الشروع بحلها حال الانتهاء من موسم حج ١٤٣٦هـ مباشرةً.

هذا، وقد تمت الموافقة على تدشين الموقع الخاص بإدارة المراكز بمنى ومنشأة الجمرات، والذي يخدم حجاج بيت الله الحرام، وكذلك العاملين بمراكز منى، فيما اختتمت الجولة بزيارة مركز صحي منى رقم ١، وتفقدوا التجهيزات ووجدوه على أهبة الاستعداد وكامل الجاهزية، وقد أثنوا على مدير المراكز وجميع العاملين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook