الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المملكة في عيون الصحافة العربية والعالمية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

(أ ف ب): دعت السلطات السعودية الوافدين المخالفين لنظام الإقامة والعامل بالمملكة إلى تسوية أوضاعهم قبل انتهاء المهلة التي منحتهم إياها، حتى لا يتعرضوا للسجن ودفع غرامة مالية. وتنتهي المهلة في الثالث من يوليو المقبل.

اضافة اعلان

(الاتحاد الإماراتية): أعلنت وزارة الحج السعودية أمس إنشاء شبكة إلكترونية عالمية تختص باستقبال طلبات تأشيرات العمرة وإصدارها، وتكون مرتبطة بوزارة الداخلية ووزارة الخارجية والجهات الحكومية الأخرى المعنية بالعمرة.

وأوضح وزير الحج السعودي الدكتور بندر بن محمد حجار أن الهيئة ستطبق الأنظمة الخاصة بمتابعة الأوضاع النظامية لشركات ومؤسسات العمرة وتحقيقها للاشتراطات والمتطلبات المحددة لتقديم الخدمة بمشاركة شركات ومؤسسات العمرة التي تختص بتقديم الخدمات للمعتمرين تحت إشراف ومتابعة وزارة الحج من خلال المسار الإلكتروني للعمرة.

(السفير اللبنانية): أكد السفير السعودي في لبنان علي عواض عسيري أن «المملكة حريصة على تعزيز الأمن والاستقرار في لبنان وليس لها أي أجندة خفية، وهي على مسافة واحدة من جميع اللبنانيين».

(رويترز): قالت مصادر إن مصفاة ينبع التي تبلغ طاقتها 400 ألف برميل يومياً والتابعة لشركة أرامكو السعودية، عادت للعمل بعد توقف دام نحو شهرين لأعمال صيانة. وكانت شركة مصفاة أرامكو السعودية أكسون موبيل المحدودة (سامروف) وهي مشروع مشترك مناصفة بين أرامكو وموبيل، قد أغلقت المصفاة في أوائل مارس لبدء خط جديد لإنتاج وقود أقل تلويثاً للبيئة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook