الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشمالية في أسبوع: رياح مثيرة للأتربة.. وعشريني يقتل والديه

maxresdefault
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عرعر:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم عناوين الأخبار في منطقة الحدود الشمالية خلال أسبوع.

اضافة اعلان

الدفاع المدني يُحذِّر من رياح سطحية تثير الأتربة والغبار

دعت مديرية الدفاع المدني، بمنطقة الحدود الشمالية، الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر، واتباع إرشادات السلامة وتعليمات الدفاع المدني، حيث تشير توقعات شؤون الأرصاد وحماية البيئة إلى نشاط في الرياح السطحية يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، وتدني مدى الرؤية الأفقية، خاصة في الطريق بين محافظتي طريف والقريات والمناطق المفتوحة، وذلك حتى الساعات المتأخرة من مساء اليوم، بمشيئة الله.

شاب يقتل والديه ويطعن شقيقه وشقيقته

أقدم شاب عشريني على قتل والديه٬ بعدما سدد لهما عدة طعنات، كما أصاب شقيقه وشقيقته بجروح متفرقة٬ وذلك داخل منزلهم بمحافظة طريف التابعة لمنطقة الحدود الشمالية، وقد حاول الشاب بعدما ارتكب جريمته٬ الهرب في سيارة من نوع نيسان غمارتين٬ قبل أن تُلقي شرطة طريف القبض عليه.

إعفاء وكيل مدرسة هاجم والد طالب بألفاظ "نابية"

أعفى المدير العام للتعليم في منطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن القريشي، وكيل إحدى المدارس في محافظة طريف، من الاستمرار في أداء عمله، على خلفية مقطع فيديو تم تداوله أظهر الوكيل، أثناء التهجم على ولي أمر أحد الطلاب في المدرسة. وقد تم إبعاد الوكيل عن المدرسة، حتى تستكمل التحقيقات.

اكتمال وصول الكتب الدراسية لمستودعات تعليم الشمالية

وجه المدير العام للتعليم في منطقة الحدود الشمالية، عبدالرحمن بن سعد القريشي إدارة المستودعات في الإدارة بضرورة الانتهاء بشكل كامل من عملية توزيع الكتب الدراسية على مدارس المنطقة بعد وصول شحنة الكتب لسد العجز.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook