الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رهام الدوابشة تلحق بزوجها ورضيعها إثر الجريمة الصهيونية.. والآلاف يشيعون الجنازة

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

شيع الآلاف من الفلسطينيين في نابلس، بعد ظهر اليوم الاثنين، جثمان الشهيدة - بإذن الله - المعلمة رهام دوابشة في مسيرة جماهيرية وصفت بالحاشدة والغاضبة، لا سيما أن يوم وفاة "رهام" يصادف يوم مولدها، وكان زوجها "سعد" استشهد في وقت سابق ليلحقا بطفلهما "علي".

اضافة اعلان

وانطلقت المسيرة من أمام مدخل قرية دوما جنوب نابلس بجنازة مهيبة باتجاه مدرسة الشهيد سعد دوابشة، حيث أقيمت صلاة الجنازة عليها؛ ومن ثم انطلقت المسيرة تجاه مقبرة القرية، حيث دفن جثمانها بجانب زوجها وابنها، بعد أن استشهدا متأثرين بجراحهما جراء عملية إرهابية نفذها عدد من المستوطنين المتطرفين على منزلهما في القرية قبل حوالي خمسة أسابيع بالزجاجات الحارقة.

ورفع المشاركون بالجنازة الأعلام الفلسطينية وأعلام الفصائل الوطنية الفلسطينية، إضافة إلى الشعارات التي تطالب بوحدة الصفوف وإنهاء الانقسام، والتأكيد على استمرار النضال الفلسطيني حتى إنهاء الاحتلال الصهيوني.

وردد المشاركون بالجنازة شعارات تطالب بالانتقام من القتلة ومعاقبتهم، إضافة إلى دعوة الفصائل الفلسطينية إلى الانتقام لهذه الجريمة البشعة. وكانت حركة المقاومة الإسلامية حماس نعت الشهيدة المعلمة دوابشة، وذكرت أنها ناشطة في الحركة والعمل النسائي منذ سنوات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook