الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

على طريقة «فيسبوك».. «تويتر» يقترح حسابات تهم المستخدم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أطلق موقع تويتر، اليوم، ميّزة جديدة لمُستخدمي تطبيقه على أجهزة آي ون وآندرويد يتم من خلالها اقتراح حسابات قد تهم المُستخدم لمتابعتها.

اضافة اعلان

وسيظهر صندوق الاقتراحات في الشريط الزمني الخاص بالمُستخدم بنفس شكل صندوق التغريدات التي لم تُشاهد أو التغريدات الإعلانية المدفوعة. كما يُمكن بكل سهولة إلغاء هذه الميّزة من خلال الضغط على زر التجاهل الموجود في أعلى الصندوق.

ونشر الموقع في حسابه الرسمي على تويتر تغريدة للإعلان عن الميزة الجديدة حيث قال إنه وبدءاً من اليوم سوف تظهر حسابات مُقترحة لمتابعتها لمُستخدمي التطبيق على أجهزة آي فون وآندرويد.

وقال مُتحدث باسم تويتر، إن صندوق الاقتراحات يتكرر ظهوره اعتماداً على عدد مرات الاستخدام، فعند عدم استخدام تويتر بشكل مُتكرر يقترح الموقع مجموعة حسابات لتشجيع المُستخدم على فتح التطبيق باستمرار.

ولا يُعتبر "تويتر" الموقع الوحيد الذي يوفر هذه الميّزة، فشبكتا فيسبوك وإنستجرام تتبعان نفس الأسلوب عندما يبدأ المُستخدم بمُتابعة حساب جديد، حيث يتم عرض حسابات من نفس التصنيف مُباشرةً بعد الضغط على زر مُتابعة.

ويعمل موقع تويتر على تحسين ميّزات الشريط الزمني باستمرار، حيث بدأ أخيراً بتجربة ميّزة تحمل اسم الأخبار أفرد لها تبويب جديد داخل التطبيق في محاولة لكي يكون الوجهة الأولى للمستخدمين الذين أضحى الكثير منهم يعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على الأخبار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook