الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

40 مليون ريال لتنفيذ تقاطع جديد بالشرائع في مكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

أبرمت أمانةُ العاصمة المقدسة عقداً جديداً، اليوم الأحد، للمرحلة الثانية من مشروع تنفيذ تقاطع طريق "الطائف – السيل" مع شارع عمر قاضي، ضمن الخطة التطويرية لأمانة العاصمة المقدسة التي تهدف من خلالها إلى تطوير شبكة الطرق وتحقيق أعلى مستوى من الخدمات لأهالي وسكان مكة المكرمة.

اضافة اعلان

وأوضح أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار، أن الأمانة تولي مشروعات الطرق اهتماماً كبيراً بهدف إنشاء شبكة متطورة من الطرق تسهم في ربط أجزاء العاصمة المقدسة وتسهيل الحركة.

وأشار البار إلى أن الأمانة قد أنجزت مؤخراً بفضل الله العديد من مشاريع التقاطعات والجسور التي ستشكل بإذن الله تطوراً كبيراً في الحركة والتنقلات عند اكتمالها.

وقال: إن هذه الشبكة تسهم في ربط العديد من أجزاء وأحياء مكة المكرمة وتطوير الحركة المرورية وفك الاختناقات والقضاء على مشاكل الازدحام التي تشهدها مكة المكرمة خلال فترات المواسم.

وأكد أن هذه المشروعات تحظى بعناية بالغة من الأمانة وبمتابعة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية ومن خلال الحرص على تقديم أفضل الخدمات لأهالي وسكان العاصمة المقدسة وزوارها الكرام ولينعموا بما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – من إمكانات تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وبلغت القيمة الإجمالية للمشروع (39.613.800) ريال وسيشمل تنفيذ المرحلة الثانية ضمن محور شرق – غرب لمشروع تقاطع طريق "الطائف – السيل" مع شارع عمر قاضي بالشرائع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook