الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مؤسسة الدول العربية تستقبل الحجاج بالورود وماء زمزم

شعار المؤسسة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

واصلت مجموعات الخدمة الميدانية بالمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية تقديم برامج الاستقبال الخاصة بضيوف الرحمن في مقار سكنهم بمكة المكرمة.

اضافة اعلان

فقد نفذت يوم أمس مجموعة الخدمة الميدانية "93 جزائر وكالات" برنامجاً مميزاً لاستقبال قرابة 250 حاجاً من دولة الجزائر.

وكان في استقبال ضيوف الرحمن لدى وصولهم نائب رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المطوف محمد بن حسن معاجيني، والمهندس محمد بن إبراهيم بأنه عضو مجلس الإدارة المشرف على إدارة المشاعر المقدسة ومركز الطوارئ والسلامة وإدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية والإرشاد.

وجرى استقبال الحجاج بالمجسات الحجازية وتقديم ماء زمزم الطاهر، وباقات الورود والتمور، وتقديم العديد من الهدايا بإشراف من قبل رئيس المجموعة المطوف محمد نوح وكافة أفراد المجموعة.

من جهته أبان نائب رئيس مجلس الإدارة المطوف محمد بن حسن معاجيني أن المؤسسة تحرص على إقامة حفل ترحيب خاص بالحجاج وتقديم كافة التسهيلات لهم وتذليل الصعوبات أمامهم لضمان أداء حجهم على أكمل وجه وعودتهم إلى بلادهم سالمين غانمين بإذن الله.

كما نفذت مجموعة الخدمة الميدانية 17 استقبالاً مميزاً لــ 165 حاجاً من حجاج القرعة بدولة مصر الشقيقة، وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة المشرف على قطاع مصر بمؤسسة الدول العربية الدكتور فايز جمال.

وشمل برنامج الاستقبال الذي أقيم بمقر سكن الحجاج بحي المسفلة وأشرف على تنفيذه رئيس المجموعة المطوف سهيل بن محمد كركدان استقبال الحجاج بالهدايا والحلويات وماء زمزم فضلاً عن تقديم الأناشيد الترحيبية والمجسات الحجازية، ورشوا بالورود في جو احتفائي أبهج الحجاج الكرام الأمر الذي انعكس على وجوههم وأنساهم عناء ومشقة الرحلة.

وعبر عدد من الحجاج عن سعادتهم الغامرة ببرامج الاستقبال الجميلة والجهود التي تقدمها المؤسسة لخدمة ضيوف الرحمن وراحتهم، فيما انهمرت دموع الحجاج فرحاً بالوصول إلى الديار المقدسة.

كما عبروا عن سعادتهم بالوصول إلى الديار المقدسة، مؤكدين أن ما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال غير مستغرب على أبناء مكة المكرمة، مقدمين شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لما تقوم به من جهود جبارة لراحة ضيوف الرحمن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook