الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهالي «الغريف» يطالبون المسؤولين بإنشاء «بلدية» عبر تويتر

IMG_5254
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالهادي السبيعي:

دشن أهالي مركز الغريف، التابع لمحافظة الخرمة، وسماً (هاشتاق) على موقع تويتر يطالب المسؤولين في حكومة خادم الحرمين الشريفين؛ بإنشاء "بلدية" لمركزهم تحت عنوان: (#مركز_الغريف_بالخرمة_بحاجة_إلى_بلدية_يامعالي_الوزير)، وذلك بعد مطالبات عديدة قبل سنوات من سكان المركز الذي يقطن به أكثر من 8000 نسمة، ويضم عدة جهات حكومية.

اضافة اعلان

وعبر رواد موقع التواصل تويتر والأهالي عن مدى حاجة مركز الغريف لبلدية لتقوم بشؤونها المعتادة، كما في المحافظات والمراكز الأخرى بالمملكة.

وقال المواطن ماضي مدغم المهرفل عبر تغريدة بالهاشتاق: "الأمل كبير بعد الله في أمين الطائف، ومعالي الوزير في اعتماد بلدية الغريف قبل الميزانية".

وغرد علي بن عريج الحضبي قائلاً: "البلدية من الدوائر الحكومية المهمة؛ وواجهة حضارية للمدن، ولا تتطور المدينة إلا بوجودها"، وتساءل الدكتور علي السبيعي: "أيعقل أن يكون مركز (أ) ويتبعه 21 قرية ولا بلدية له؟!".

وقال الإعلامي سعد بن دعال: "الغريف أكبر مراكز محافظة الخرمة؛ وبه مخططات سكنية، وهجر، وقرى، وفي حاجة لبلدية"، كما غرد نافل بن مسفر: "لا شك أنه بعد توفر بلدية مستقلة للغريف سوف يخفف من العبء على بلدية الخرمة".

وقال معيض بن جزلة: "إن الغريف بعدد سكانه يكاد يضاهي المحافظة، ولا يوجد به إلا مكتب بلدية؛ نرجو النظر في وضعه"، وغرد سيف بن غازي السبيعي: "الغريف منطقة حيوية ولها مستقبل زاهر، وغالية على الجميع، وتستحق خدمات متكاملة، وأهلها يستحقون".

وبينما أظهرت بعض التغريدات صوراً للمركز في ظل غياب البلدية، أعرب سكان المركز عن أملهم أن يصل صوتهم للمسؤولين لينظروا في شكواهم ومطالبتهم بإنشاء بلدية تُنهي معاناتهم، وتحقق المساواة بين الغريف وجميع المراكز والمحافظات بالمملكة.

IMG_5254 IMG_5253 IMG_5252

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook