السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. «مدني جدة» يحتوي حريق مصنع الأغذية ويحد من انتشاره

IMG_1592
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

تمكنت فرق الدفاع المدني مساء اليوم من السيطرة على حريق اندلع في مستودع خاص بالمنتج النهائي لمصنع يعمل في مجال المواد الغذائية.

اضافة اعلان

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أن بلاغاً ورد لمركز التحكم والتوجيه يفيد بنشوب حريق في مصنع للمواد الغذائية في المرحلة الرابعة بالمنطقة المركزية جنوب المحافظة.

وأوضح العقيد سعيد سرحان أن العمالة الموجودة في المصنع عندما شاهدت الحريق حاولت إخماده مستخدمة المطفيات اليدوية وعندما خرج الحريق عن السيطرة قامت بالاتصال بالوكيل المتواجد بجدة وبدوره بادر بالاتصال بعمليات الدفاع المدني على الرقم ٩٩٨.

ونوه العقيد سعيد بأن تلك الفترة الزمنية كان بالإمكان تقليصها والإستفادة منها في تحريك الفرق لو قام أحد العمال بالاتصال مباشرة برقم طوارئ الدفاع المدني.

وعن وضع الحادث أبان أن الفرق استطاعت السيطرة على الحريق في مستودع الإنتاج النهائي للمصنع والحد من انتشاره لمصنع دهانات في الجهة الجنوبية وكذلك الحد من انتشاره لخطوط الإنتاج التابعة للمصنع.

وأشار إلى أن الحادث لم يسجل أي إصابات وأن التحقيق بالدفاع المدني بمشاركة الأدلة الجنائية وخبير الحرائق باشروا أعمالهم في معرفة أسباب نشوب الحريق وحصر الأضرار.

IMG_1592 IMG_1593 IMG_1594 IMG_1595 IMG_1596 IMG_1597 IMG_1597 IMG_1598 IMG_1599

خبر متعلق:

«مدني جدة» يكافح حريقاً هائلاً شب في مصنع للمواد الغذائية

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook