الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المملكة في عيون الصحافة العربية والعالمية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

الاتحاد الإماراتية: تعتري دول المنطقة موجة من القلق، بعد إعلان وزارة الصحة السعودية اكتشاف 3 إصابات بفيروس كورونا الجديد، توفي منهم اثنان.

اضافة اعلان

CNBC عربية: ارتفع حجم إنتاج “المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق” في السعودية من منتج الدقيق خلال الربع الأول لهذا العام بنسبة 4% بالمقارنة مع الفترة المماثلة لعام 2012 ليصل إلى 645.899 ألف طن، فيما سجلت المبيعات ارتفاعاً بنسبة 5.1% وبلغت 651.455 ألف طن.

أرابيان بزنس: احتلت المملكة العربية السعودية -صاحبة أكبر اقتصاد عربي- ثالث أكبر اقتصاد في العالم من حيث إجمالي الأصول الاحتياطية في نهاية عام 2011.

الأهرام المصرية: كشف السفير المصري لدي السعودية عفيفي عبدالوهاب، أن قضية العمالة المصرية وحل أوضاعها، ستتصدر اجتماعات اللجنة القنصلية السعودية المصرية‏,‏ التي تستضيفها القاهرة غداً الثلاثاء‏7‏ مايو وتستمر يومين‏.

AME: أعلنت فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية صاحبة فنادق فور بوينتس باي شيراتون براند في المملكة العربية السعودية، عن إنشاء فندق فور بوينتس باي شيراتون الرياض خالدية. وسيضم الفندق الجديد 376 غرفة بما فيها 138 جناحاً.

(رويترز): ارتفعت معظم الأسواق الخليجية يوم الأحد مع تجدد الشراء بفعل أجواء التفاؤل إزاء العوامل الأساسية المحلية، في حين نزلت البورصة السعودية عن أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع مع قيام المستثمرين بالبيع لجني الأرباح.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook