الأحد، ٦ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٢ ميلادى

خلل فني أجبر طائرة مصرية على الهبوط بالمدينة.. ولا إصابات

خلل فني أجبر طائرة مصرية على الهبوط بالمدينة.. ولا إصابات

تواصل – واس:

أوضح مكتب تحقيقات الطيران أنه في حوالي الساعة 16:50 بالتوقيت المحلي من مساء اليوم الخميس هبطت بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة طائرة تابعة لشركة مصر للطيران من نوع إير باص 320 رحلة رقم ( MSR653 ) أثناء خط سيرها من الإسكندرية إلى الرياض بعد تعرضها لخلل فني في الأنظمة الهيدروليكية بالطائرة واتخذ قائد الطائرة قرار تغيير وجهتها وطلب الهبوط بالمدينة المنورة.

وأفاد مدير عام مكتب تحقيقات الطيران إبراهيم بن سلمان الكشي بأن حالة الطوارئ أعلنت بالمطار وتم التعامل مع الواقعة وفق الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات وإنزال الركاب وعددهم 147 راكبا و 6 من طاقمها بالطريقة المعتادة دون حدوث إصابات ولله الحمد.

______________

طائرة مصرية تهبط اضطرارياً في مطار المدينة المنورة

تواصل – متابعات:

هبطت طائرة تابعة للخطوط الجوية المصرية “مصر للطيران”، اضطرارياً في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة؛ بسبب خلل في مجموعة العجلات.

وذكرت مصادر بالمطار، أن الطائرة كانت في طريقها من العاصمة الرياض باتجاه الإسكندرية، وتلقى برج المراقبة طلباً من قائد الطائرة بالهبوط الاضطراري.

وتابعت: على الفور انتشرت الفرق المختصة، وعقب الهبوط الصعب اتضح انفجار 3 إطارات؛ ما استدعى عقب نزول الركاب طلب الرافعات والمعدات للبدء في عملية الإصلاح لاستكمال الرحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *