الجمعة، ٢ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠١ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

(هيئة الدمام): إيقاف ومنع كل من يسحب الكلاب في المتنزهات

(هيئة الدمام): إيقاف ومنع كل من يسحب الكلاب في المتنزهات

تواصل – الدمام:

كشف مصدر في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية، أن ظاهرة سحب الكلاب في المتنزهات تمثل 30 % بين الشباب اليوم، خاصة في الواجهات البحرية، وبعض الأماكن العامة التي تشهد كثافة عالية للعائلات.

وأوضح أنه من يلاحظ منهم سيوقف، وتؤخذ التعهدات اللازمة عليه، لافتاً إلى ظواهر أخرى مخالفة “كعزف القيثارة في الأماكن العامة، والرقصات التي لا تمثل عادات مجتمعنا، وتزعج من يبحث عن الهدوء من المواطنين والمقيمين في المتنزهات، خاصة في عطلات الأسبوع”.

وكان عدد من المتنزهين ومرتادي كورنيش الدمام أبدوا انزعاجهم في وقت سابق، من ظاهرة التجول مع الكلاب بين العائلات، وكذلك قيثارة الموسيقى، وظاهرة الرقص التي سلبت زائري الواجهة البحرية الاستمتاع بالأجواء والخدمات مع عائلاتهم وأقاربهم. حسب “الشرق”.

ناايف

والله يستاهلون

سالللم

الله يعين رجال الهيئه

سما المجد

انتقلت عادات الغرب عندنا!

محتار

وحملوهم كذلك غرامة مالية كما هو الحال في مبرز رهم البلاك بيري على سيارته. وبهذا سيرتاح العباد من كثير من المنكرات المتفشية.

مواطنه سعودية جداً

من متى صار امتلاك " الكلب " و تمشيته حرام !!! كلنا مع الهيئة فيما يخص الدين و الخلق و الأدب بس مو معناها. تخنقون على الناس بكل شئ !! جزاكم الله خير

عبدالرحمن السندي

للأخت مواطنة امتلاك الكلب لا يجوز إلا للصيد او الحراسة ومن كان في بيته كلب لا تدخله الملائكة تفقهو يا عالم مثل صديقه لي كانت تحدثني انهم كانو يربو الكلاب بس ما يعرفو الحكم بعد ما عرفو اخرجو الكلاب من البيت واستغنو بالقطط ياليت كل من تبين له الحق يتبعه اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *