الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نادي مكة الأدبي يقيم ندوة «الحج المنظم.. استراتيجية ورؤى» الأحد

نادي مكة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

يقيم نادي مكة الثقافي الأدبي، مساء الأحد القادم، بالشراكة مع إمارة منطقة مكة المكرمة، ووزارة الحج والإدارة العامة للمرور ندوة ثقافية بعنوان: "الحج المنظم .. استراتيجية ورؤى"، بحضور مستشار أمير منطقة مكة المكرمة المشرف العام على وكالة الإمارة المساعدة للتنمية، الدكتور هشام الفالح، وذلك بمقر النادي في مكة المكرمة.

اضافة اعلان

وأوضح عضو مجلس الإدارة المتحدث الرسمي للنادي علي يحيى الزهراني أن الندوة تأتي مشاركة من النادي ضمن فعاليات حملة "الحج عبادة وسلوك حضاري" التي تشارك فيها جميع الجهات الحكومية، وتشرف عليها إمارة المنطقة، مبيناً أن الدكتور هشام الفالح سيتحدث حول التنمية في منطقة مكة المكرمة والمشاعر سبيل الحج الميسر، فيما سيتحدث وكيل وزارة الحج الدكتور حسين الشريف حول التطوير، ومنهجية الخدمة الطموحة، كما يتحدث المدير العام لمرور اللواء عبدالله الزهراني عن التصريح وأثره في رفع معدلات العمل النوعي لمسارات النقل.

وأكد أن الندوة تأتي من معطيات رسالة النادي تجاه وعي المجتمع، مبيناً أن هناك مشتركات تتلاقى عندها الجهات، وتتكامل في تحقيق غاياتها، والحج يمثل أهم وأبرز هذه المشتركات، داعياً المثقفين والمسؤولين من مدنين وعسكريين ومقدمي الخدمة من أرباب الطوائف لحضور الندوة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook