الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طفلة تساعد الشرطة في القبض على لص اقتحم منزلها

201509011020617
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

تصرفت طفلة أمريكية في الثانية عشرة من عمرها بسرعة بديهة عندما أحست بوجود لص يحاول اقتحام منزلها أثناء وجودها وحدها في المنزل، حيث قامت بالاتصال بالشرطة من داخل الخزانة والتقطت صورة للمشتبه به قبل أن يغادر.

اضافة اعلان

اعتقلت الشرطة كلينتون جويس (53 عاماً) من منطقة ورسيستر بعد محاولته اقتحام منزل في شارع هامتون بعد ظهر الاثنين. وقالت الشرطة إن الفتاة التي كانت وحيدة في المنزل اختبأت في الخزانة واتصلت برقم الطوارئ، بعد أن بدأ المشتبه به بمحاولة فتح البوابة الأمامية والجانبية للمنزل.

ودار حوار بين الطفلة وعاملة مقسم الطوارئ قالت فيه الطفلة بأن اللص يحاول فتح بوابات المنزل للدخول وأنه لا يحمل سلاحاً، وأنها لا تدري كيف تتصرف. وبعد أن يأس اللص من دخول المنزل، اتجه إلى منزل الجيران وحاول الدخول إليه، إلا أن الطفلة خرجت من الخزانة والتقطت له صورة بهاتفها النقال.

وأثنت الشرطة على تصرف الطفلة حيث قال الرقيب سكوت ميل من قسم شرطة أوبورن بأنها قامت بعمل ممتاز والتقطت صورة للمشتبه به ما ساعد الشرطة على إلقاء القبض عليه في وقت وجيز. ولا تزال الشرطة تحقق مع جويس حيث وجهت إليه تهمة اقتحام المنزل وتحطيم ممتلكات الغير بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook