الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«بر جدة»: ليس لنا علاقة بمشاجرة دار رعاية أيتام بمكة

بر
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

أبدت "جمعية البر بجدة" استغرابها لنشر عدد من الصحف الإلكترونية - بقصد أو بدون قصد- صورة لمقر الجمعية الرئيسي بجدة مع خبر يرتبط بأحداث المشاجرة التي نشبت بين نزيلتين في دار الزهور لرعاية الأيتام بمكة المكرمة.

اضافة اعلان

وأوضحت في بيان لها أن عدداً من الصحف الإلكترونية لم تتحر الدقة في النقل أو النشر حيث قامت بإضافة صورة لمقر "جمعية البر بجدة" ويتضح في الصورة اسم الجمعية بشكل واضح، ومع ذلك تم نشرها ضمن خبر معنون بعنوان "مشاجرة بآلات حادة بين نزيلتين بدار الأيتام بمكة" مما يؤكد عدم مهنية هذه الصحف أو عدم تحريها للدقة في النقل عن مصادر إعلامية أخرى أو تدقيقها لما ينشر على صفحاتها.

وأكدت جمعية البر بجدة بأنها بعيدة كل البعد عن الأحداث التي تم استعراضها في هذه الأخبار والتي تشير إلى الخلاف الذي احتدم بين نزيلة وزميلتها ووصل إلى استخدام آلات حادة بحسب ما ورد.

وأشارت جمعية البر بجدة في ختام البيان الصحفي إلى أن نطاق عملها ينحصر على محافظة جدة وذلك ضمن أهدافها النبيلة حيث تركز على رعاية الأيتام وتأوي المئات من ذوي الظروف الخاصة عبر دورها الإيوائية دار الزهراء ودار الفتيان وشقق رجال المستقبل، وتوليهم جل اهتمامها وتتعامل معهم على أنهم أمانة يجب المحافظة عليها ودرء أي خطر قد يحيط بهم، وتحظى هذه الدور بإشراف ومتابعة من المختصين وإداريي الجمعية بشكل دائم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook