الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

5 معلومات يجب أن يعرفها مترقبو «آيفون 7»

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات :

تزامناً مع إعلان شركة "آبل" عن إقامتها لحدث في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة في 18 سبتمبر المقبل، يجب على مترقبي آبل معرفة خمسة أشياء عند شرائهم جهاز "أي فون7" الجديد ومن هذه الأشياء ما يلي:

اضافة اعلان

أولاً: الاسم

سوف تُسمي "آبل" الجهاز المقبل "6S"، على افتراض أنه يوفر ترقية متواضعة نسبياً على جهاز الـ"آي فون 6"، ولكن إذا عدلت "آبل" الهاتف، قد تتخلص من تقليد إضافة الـ"S" لاسم الجهاز وتُطلق عليه اسم "أي فون 7" فقط.

ثانياً: الحجم

تشير التقارير إلى أن "آبل" سوف تحافظ على نفس حجم شاشات عرض الأجهزة السابقة، 4.7 بوصة، للنموذج العادي و5.5 بوصة لطراز "Plus". ويُحتمل أن تكون الهواتف الجديدة أكثر سُمكاً.

ثالثاً: الألوان

بحسب موقع "9to5Mac"،المتخصص بالأخبار التقنية أضافت شركة "آبل" لوناً جديداً لهواتفها وهو الذهب الوردي.

رابعاً: تاريخ الكشف عنه

تبدأ "آبل" عادة بيع أجهزة الـ"آي فون" الجديدة في الولايات المتحدة بعد حوالي أسبوع من الكشف عن الجهاز، ودائما ما يكون يوم جمعة. ومن المرجح أن يستطيع الزبائن الحصول على الجهاز الجديد في 18 سبتمبر المقبل.

خامساً: ميزات

كما جرت العادة، سوف تُجهز "آبل" الهواتف الجديدة بمعالج أسرع وكاميرا أفضل. ولكن أكبر ميزة جديدة، والتي ستروج لها "آبل" بقوة، من المرجح أن تكون ما يُسمى بـ"فورس تتش".

يستخدم "فورس تتش" أقطاباً كهربائية صغيرة حول شاشة العرض والتي تستطيع التمييز بين الضغطة الخفيفة والضغطة القوية، مما يُمكن المستخدمين بالاستفادة من الشاشة لفتح تطبيق أو الضغط بشدة أكثر للوصول إلى مجموعة جديدة من عناصر التحكم الإضافية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook