الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استقبال 200 ألف حاج بالهدايا وماء زمزم

98f73f18-180f-4732-9c54-e0a7351ce5c9_16x9_600x338
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

استقبل مكتب الإرشاد وتوجيه الحافلات في مكة المكرمة والمدينة المنورة أكثر من 200 ألف حاج، قدموا عبر المنفذ الجوي لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، ومطار الملك عبدالعزيز بمدينة جدة في إطار خطة المكتب التشغيلية لموسم حج هذا العام ١٤٣٦هـ.

اضافة اعلان

وأوضح عبدالله سندي، المدير العام لمكتب إرشاد الحافلات، أن "المكتب" استقبل حافلات ضيوف الرحمن في محطتي فرز الشميسي والجموم، وقدموا لهم الهدايا حيث تجاوزت الأعداد حتى الآن 200 ألف حاج، مبيناً أن "المكتب" يرشد الحجاج عن طريق مطبوعات توعوية ولوحات توضح لهم اتباع الطرق الصحيحة في الحج.

وأضاف: يستمر عمل لجنة الدراسات والجودة بمكتب الإرشاد وجولاته الميدانية بمكة المكرمة والمدينة المنورة للوصول إلى تطوير وتنظيم أعمال المكتب.

وبين "سندي" أن المكتب باشر مهامه الموسمية الميدانية لموسم حج هذا العام منذ وقت مبكر فقد أكمل كل استعداداته، وجند كل طاقاته لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وتيسير سبل إرشاد الحافلات الناقلة لهم بإيصالها إلى مقار مجموعات الخدمة الميدانية المعنية بخدمتهم في كل من: مكة المكرمة، والمدينة المنورة.

وأضاف أن "المكتب" نظم دورات تدريبية لأكثر من (800) مرشد؛ لضمان تقديم أرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وفق الخطة التشغيلية التي وضعت لذلك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook