السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن يتفاجأ بوفاة طفلته قبل 4 أيام في مستشفى بعرعر

66dbc91a-aab6-471c-bcf0-24b4af7f80f5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - عرعر:

فوجئت أسرة من عرعر عند قدومهم لزيارة مولودتهم المنومة في حضانة مستشفى النساء والولادة والأطفال بعرعر، أمس، بوفاة الطفلة دون أن يتم إبلاغهم منذ أربعة أيام، فيما فتحت الشؤون الصحية بالحدود الشمالية تحقيقاً في القضية.

اضافة اعلان

وقال المواطن بندر حامد العنزي، عم الطفلة، إن أخاه تفاجأ عند زيارته لطفلته التي ترقد في حضانة المستشفى بوفاتها دون أن يتم إبلاغه، إضافة إلى أن المستشفى طلب منه المغادرة، حتى يتسنى لهم التأكد إذا كانت المتوفاة ابنته أم طفلة غيرها، وعند عودته اليوم الأحد أبلغوه بأنها طفلته، وأكد عدد من العاملين في الحضّانة للوالد أنها متوفاة منذ أربعة أيام، وفقاً لـ" الرياض".

وأوضح "العنزي" أن أم الطفلة وضعتها بالمستشفى بتاريخ 8/10/1436هــ، وخرجت بعد عدة أيام، وكانت الطفلة تعاني من مشاكل صحية، وتم نقلها لحضّانة المستشفى لحين نقلها للعلاج في الرياض، إلا أنه حتى وفاة الطفلة لم يتم نقلها لرفض مستشفيات الرياض قبولها.

وأضاف: أن الأسرة كانت تزور الطفلة بشكل مستمر، وتم التبرع لها بالدم يوم الأربعاء الموافق 11/11/1436هـ بناء على طلب المستشفى، ولكن تفاجأ والدها عند زيارتها، أمس السبت، بوفاتها دون إبلاغه، مطالباً "صحة الحدود الشمالية" بالتحقيق ومحاسبة المتسبب بالإهمال في عدم إبلاغهم عن وفاة الطفلة، وإهمال إبلاغهم.

من جانبها، أكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي في الشؤون الصحية بالحدود الشمالية، أنه تم فتح التحقيق بالقضية، مؤكدة أنها ستنشر النتائج عند اكتمال التحقيق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook