السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجامعة الإلكترونية تنظم لقاءات تعريفية لطلاب الماجستير

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تنظم الجامعة السعودية الإلكترونية عدة لقاءات تعريفية في فروعها بالرياض، وجدة، والدمام، لطلاب وطالبات الماجستير المقبولين خلال العام الدراسي المقبل في تخصصات إدارة الأعمال، وأمن المعلومات، وإدارة الرعاية، تحت رعاية مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى.

اضافة اعلان

وثمن وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العبدالجبار، الدعم الذي يوليه مدير الجامعة لإنجاح هذه اللقاءات الفاعلة والمثمرة، موضحاً أن الطلاب يلتقون خلالها بالمسؤولين في الجامعة ويتلقون منهم كل الإجابات التي تلبي استفساراتهم الدراسية.

ومن جهته، بين عميد الدراسات العليا الدكتور عثمان العثمان، أن الطلاب المستجدين سيطلعون خلال اللقاءات التعريفية على أنظمة الجامعة الإلكترونية، وأسلوب التعليم المتبع فيها، والتعاون القائم بين المعلم والطالب سواء من داخل الجامعة، أو من خارجها عن طريق الأساتذة المتعاونين من جامعة كولورادو.

ودعا الدكتور العثمان الطلاب والطالبات إلى حضور هذه اللقاءات التي سوف تعقد في كل من: الرياض، وجدة، والدمام، ابتداء من الأحد 15 شوال، سواء عن طريق الحضور المباشر، أو من خلال المنصة التعليمية الخاصة بالجامعة عن طريق نظام إدارة التعلم "البلاك بورد"، مبيناً أنه يمكن الدخول على موقع الجامعة للحصول على جدول اللقاءات ومواعيدها، وأماكن إقامتها www.seu.edu.sa.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook