الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواجهات عنيفة في «تعز».. والحوثي يقصف المدنيين

1436815401
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

قُتل وأُصيب عدد من ميليشيات الحوثي وصالح في مواجهات "ضارية" مع القوات اليمنية الحكومية والمقاومة الشعبية في مناطق متفرقة من مدينة تعز، التي تعرضت لقصف عشوائي من المتمردين، بحسب "سكاي نيوز".

اضافة اعلان

وقالت مصادر عسكرية، إن 12 متمرداً قُتلوا في المواجهات الضارية مع القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي في الضباب وجولة المرور في ثالث أكبر مدن اليمن.

كما أسفر كمين للقوات الحكومية والمقاومة الشعبية استهدف تعزيزات للميليشيات في منطقة كمب الصعيرة بمنطقة مقبنة غربي تعز، كانت متجهة إلى المدينة، عن قتلى وجرحى في صفوف المتمردين.

وفي موازاة الحملة الحكومية الرامية إلى تحرير مدينة تعز وكافة مناطق المحافظة التي تحمل الاسم نفسه، استمر المتمردون في استهداف المناطق السكنية، حيث سقط الخميس عدد من القتلى المدنيين.

وتحدثت مصادر عن مقتل المدنيين في "قصف عنيف وعشوائي لميليشيات الحوثي وصالح على قرى الضباب والربيعي جنوبي غرب تعز"، مشيرة إلى أن من بين القتلى امرأة سقطت برصاص القناصة.

وكان وزير الخارجية اليمني، رياض ياسين، قد أكد في وقت سابق الخميس أن طرد ميليشيات الحوثي وصالح من محافظة تعز سيمهد الطريق للقوات الشرعية لتحرير العاصمة صنعاء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook