الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

LG تكشف النقاب عن لوحة مفاتيح صُلبة على شكل «عصا»

LG-Rolly-Keyboard-1-598x337
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

قالت شركة إل جي اليوم الخميس، إنها تعتزم كشف النقاب عن أول لوحة مفاتيح صلبة قابلة للطي في معرض IFA 2015 بالعاصمة الألمانية، برلين مطلع الشهر المقبل.

اضافة اعلان

وأوضحت الشركة أن لوحة المفاتيح اللاسلكية الجديدة، التي أطلقت عليه اسم "رولي كيبورد" Rolly Keyboard، وخلافاً للوحات المفاتيح المحمولة الأخرى في السوق، تُطوى على طول الأربعة صفوف لإنشاء "عصا" سهلة الحمل يمكن وضعها في جيب، أو محفظة، أو حقيبة.

وأضافت إل جي أن الكتابة على Rolly Keyboard مريحة للغاية لأن حجم مفاتيحها يساوي تقريباً حجمها على لوحات مفاتيح الحواسيب الشخصية، ثم أنها مصنوعة من مادة بولي كربوينت متينة وبلاستيك "أكريلونتريل بوتادين ستايرين" ABS المقاوم.

وأشارت إلى أن بطاريتها تكفي لمدة ثلاثة أشهر بالمتوسط، وتناسب الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية بالوضعية العمودية، ويمكن ربطها بجهازين اثنين في آن معاً عبر تقنية "بلوتوث 3.0"، والتبديل بينهما بسهولة بمجرد النقر على زر.

وقالت إل جي إنها تعتزم طرح لوحة المفاتيح الجديدة في سبتمبر المقبل بالولايات المتحدة، ثم في عدد من أسواق أوروبا، وأمريكا اللاتينية، وآسيا، المهمة خلال الربع الرابع من العام الحالي. وأوضحت الشركة أنه سيتم الإعلان عن الأسعار وتفاصيل توافر لوحة المفاتيح الجديدة محلياً في وقت الإطلاق.

https://youtu.be/jW12v-P2wpw

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook