الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشرقية في أسبوع: إنقاذ 3 قوارب.. وارتفاع مؤشر أعداد الناخبين  

almosafr_1f48c4d7ec
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الشرقية :

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم أخبار "المنطقة الشرقية" خلال أسبوع .

اضافة اعلان

أمير الشرقية يتسلم التقرير الإحصائي لأعمال «التأمينات» بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ، من مدير عام مكتب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة سلمان بن حمد الخراع، ثم تسلم التقرير الإحصائي عن أعمال المؤسسة وأنشطتها وما تقدمه من خدمات للمستفيدين.

مؤشر أعداد الناخبين يقفز إلى أكثر من 150% في اليوم الرابع

قفز عدد الناخبين من الرجال والنساء، في المراكز الانتخابية الموجودة في المنطقة الشرقية بأكثر من 150% في اليوم الرابع من مرحلة قيد الناخبين للانتخابات البلدية، عن اليوم السابق، وسجلت مراكز قيد الناخبين في محافظات ومدن المنطقة خلال الأيام الأربعة الماضية 5880 ناخباً وناخبة، فيما كان العدد الإجمالي بنهاية اليوم الثالث 2121 ناخباً وناخبة فقط.

حرس الحدود بالمنطقة ينقذ 3 قوارب نزهة

أوضح المتحدث الرسمي بقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، النقيب عمر الأكلبي، أن دوريات حرس الحدود البحرية بقطاع القطيف أنقذت ثلاثة قوارب نزهة على متنها 9 أشخاص كانت قد تعطلت بعرض البحر، حيث تم على الفور العثور عليهم، وكان سبب العطل (نفاد الوقود)، مبيناً أنه تم قطر أحدهم إلى مركز المزروعية، وتقديم المساعدة للبقية، والتأكد من سلامة طاقم الزورق.

شرطة الشرقية: الجرائم الإلكترونية 1% من القضايا الجنائية

كشف المتحدثُ الرسمي في شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي أن الجرائم الالكترونية تشكل 1% من إجمالي القضايا الجنائية بالمنطقة، مشيراً إلى أن قضايا الابتزاز الأعلى منها تسجيلًا لهذه التصنيف من القضايا بنسبة 75% من إجمالي الجرائم المعلوماتية يليها حيازة وتخزين مواد خليعة بنسبة 16% ثم نشر صور إباحية على شبكة الانترنت بنسبة 6% .

الهلال الأحمر يباشر 468 بلاغاً في أول ثلاثة أيام من العام الدراسي

قال المتحدثُ اﻹعلامي للهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية عبدالله القبيلي، إن غرف العمليات تلقت 468 بلاغاً خلال الأيام الثلاثة الأولى من العام الدراسي الجديد منها 227 بلاغاً لعدة حالات نتجت عن حوادث مرورية وحالات حريق وسقوط وغيرها من حالات الحوادث، فضلاً عن مباشرة 241 بلاغاً لحالات مرضية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook