الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القبض على سارقي مقطع فيديو "تموينات السليمانية" بجدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة:

ِ تمكنت شرطة جدة من القبض على ثلاثة أشخاص كانوا قد ظهروا في مقطع فيديو انتشر على يوتيوب وهم يسرقون محل تموينات ويضربون العامل.

وأكدت شرطة جدة أنها فور انتشار مقطع الفيديو استنفرت أقسامها بحثا عن بلاغ بالواقعة لكنها لم تعثر على أي بلاغ مشابه ورغم ذلك مضت في تحرياتها إلى أن أطاحت بالجناة.

وكشف الناطق الرسمي لشرطة جدة؛ الملازم أول نواف البوق، تفاصيل الجريمة والقبض على اللصوص الثلاثة في بيان قال فيه "نظراً لما انتشر مؤخراً عبر بعض المواقع الاليكترونية من مقطع لفيديو يمثل حادثة اعتداء على عامل تموينات (بقالة) وسلب مبلغ مالي ومن ثم الضرب والهرب من الموقع وتم تداول المقطع على أنه حادثة سرقة حصلت بحي السليمانية بجدة .

عليه وبالرجوع إلى سجلات الشرطة والبلاغات المقيدة اتضح عدم وجود أي بلاغ عن حادثة مشابهة لها في الأسلوب الإجرامي. ورغم ذلك فقد كلف فريق أمني متخصص من شعبة التحريات والبحث الجنائي للتأكد من المعلومة والبحث عن خيوط لتلك الحادثة وبالفعل بعد التمشيط تم العثور على بقالة بنفس الحي (السليمانية)، وعند مسائلة عامل التموينات أفاد أنه تعرض لعملية سرقة بتاريخ 4/6/1434هـ الموافق ليوم الأحد 14/4/2013 م ولكنه لم يبلغ لرغبة صاحب البقالة في ذلك، وعن التصوير ذكر أن كفيله قام بتركيب كاميرا علوية داخل المحل لمراقبة عملية البيع وأنه استعان بشريط التصوير وتنزيل المقطع على اليوتيوب".

وأضاف "بعد التأكد من صحة معلومات العامل جرى أخذ أوصاف الجناة بدقة والمعلومات الأولية وتم بفضل الله الوصول للجناة في وقت قياسي واتضح أنهم ثلاثة أشخاص سعوديي الجنسية الأول يبلغ من العمر 23 سنة ومهنته متسبب والثاني 20 سنة وهو عاطل عن العمل والثالث 19 سنة طالب، وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بذلك الاعتداء وسلب مبلغ (1500) ريال من عامل التموينات ومن ثم الهرب والتصرف بالمبلغ".

وأكد البوق أن شرطة جدة تحذر من مثل هذه التصرفات غير المسؤولة، مؤكدا أنه لن يفلت أي مجرم من العقاب وبأن العدالة ستأخذ مجراها على أكمل وجه.

يذكر أن (تواصل) كانت قد نشرت مقطع الفيديو الذي يوثق لحادثة سرقة تموينات السليمانية في حينه، منبهة لخطورة هذه الحوادث التي باتت متكررة.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook