الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة «الباحة» خلال أسبوع

الباحة6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الباحة:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم أخبار منطقة "الباحة" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

استمرار هطول الأمطار

يتواصل هطول الأمطار هذه الأيام على منطقة الباحة لتشمل العديد من القرى والمحافظات والمراكز التابعة لها، ارتوت على إثرها الأرض.

مهرجان الرمان نهاية الشهر

وافق صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على أن تقوم الجمعية التعاونية الزراعية بالباحة بتنظيم مهرجان الرمان لهذا العام 1436هـ، في نسخته الرابعة، خلال الفترة من 24 إلى 28 من الشهر الجاري، وذلك في مثلث بيدة في محافظة القرى.

أمير الباحة يوجه بأداء تربوي يرسخ القيم

تابع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة، استعدادات الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة لاستقبال العام الدراسي، وأكد أهمية الانطلاقة الجادة للعام الدراسي، من خلال الأداء التربوي الذي يسعى لترسيخ القيم النبيلة في نفوس الطلاب والطالبات.

جامعة الباحة تواصل القبول في برنامج الانتساب المطور

تواصل جامعة الباحة، استقبال طلبات القبول في برنامج الانتساب المطور، وذلك في مقر كلية الدراسات التطبيقية ببني فروة في الباحة، وأوضحت الجامعة أن القبول الذي يستمر لعشرة أيام، يشمل تخصصات اللغة العربية، والدراسات الإسلامية في كليتي الآداب والعلوم الإنسانية بالباحة والمخواة، وقسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية والمالية في الباحة.

90 بلاغاً للهلال الأحمر خلال 9 أيام

تلقت عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة خلال التسعة أيام الماضية، 90 بلاغاً عن حوادث مرورية بالمنطقة، تنوعت بين تصادم مركبات وانقلاب، وأوضحت الهيئة أن البلاغات نتج عنها 6 حالات وفاة وإصابة 99 آخرين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook