الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تحفيظ الرياض» تُنهي تقييم الربع الثالث لإداراتها ومراكز الإشراف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أنهى فريق العمل بمكتب المدير التنفيذي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، إجراءات تقييم الربع الثالث لعام 1436هـ لجميع الإدارات ومراكز الإشراف التابعة لتحفيظ الرياض؛ حيث تم مراجعة مدى تنفيذ الإدارات والمراكز لبرامج الخطة التنفيذية، وإرفاق الشواهد عبر برنامج الخطة.

اضافة اعلان

وبعد الانتهاء من المراجعة وتدقيق الشواهد والتقييم النهائي، أصدرت الإدارة التنفيذية، النتائج النهائية للإدارات ومراكز الإشراف التابعة على النحو التالي؛ حيث حققت كل من إدارة الشؤون المالية وإدارة الجمعيات التابعة النسبة الأعلى بتحقيقهما نسبة 100%، وحققت الخدمات المساندة نسبة 98.50%، وحصلت إدارة الاستثمار والعقار على نسبة 93.60%، وحصلت إدارة العلاقات والموارد المالية على نسبة 92.11% وحققت إدارة الشؤون التعليمية نسبة 86.39%.

أما مراكز الإشراف العشرة والتابعة لتحفيظ الرياض؛ فقد حقق مركز الدائري الغربي نسبة 86.60%، وحقق مركز الوسط الشمالي نسبة 84.90%، كما حقق مركز الشمال نسبة 81.10%؛ فيما حصل مركز الوسط الجنوبي على نسبة 74.20%.

وكانت "تحفيظ الرياض" قد وضعت أسساً علمية لتقييم أداء إدارات الجمعية ومنسوبيها والتحقق من تنفيذ تلك الإدارات للخطط الموضوعة؛ حتى تتمكن من الارتقاء بهم وتقديم خدمة يرضى عنها المجتمع الذي ينظر إلى أهل القرآن نظرة خاصة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook