الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استجواب مواطنَين سعوديين على يد الاستخبارات الهندية

emiratesvoice-الشرطة-الهندية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- ترجمة:

قالت صحيفة "ذا هندو" الهندية: إن مسؤولين من الاستخبارات الهندية استجوبوا سعوديين اثنين في "تيروشي" أمس الاثنين بعدما زار أحدهما عدداً من محطات توليد الطاقة بالمدينة وضواحيها في وقت متأخر السبت الماضي، مما أثار الشبهات حول أنشطته.

اضافة اعلان

وذكرت الصحيفة أن المواطنين السعوديين هما: "رشيد" و"رحمن" من بريدة، ونزلا إلى "كوشي" في 14 أغسطس بفيزا سياحية وقدما إلى "تيروشي" في 22 أغسطس.

ونقلت عن مصادر أن "رحمن" يعمل في شركة طاقة بالمملكة وجاء إلى "تيروشي" لتوظيف عدد من الفنيين من أجل شركته مستخدماً في ذلك وكالة توظيف محلية، مضيفة أن "رشيد" أحد أقارب "رحمن".

وذكرت أن "رحمن" نزل من الفندق الذي يقيم فيه في وقت متأخر مساء السبت وأخذ وسيلة مواصلات خاصة وقام بزيارة عدد من محطات الطاقة في لا"ثينور" "بيراتيور" و"مانيكاندام"، إلا أن أمن "مانيكاندام" شك فيه واتصل بالشرطة ليخبرها بأن شخصاً أجنبياً زار المنشأة في وقت متأخر من الليل.

وأشارت الصحيفة إلى أن المسؤولين أخبروه بأن بحثه عن فنيين في الهند لا يتفق مع الفيزا السياحية التي يحملها، وتأكد المسؤولون من أن الوثائق التي يحملانها سليمة وأنهما من المفترض أن يغادرا الهند أمس الاثنين، وبالفعل سمح لهما بالمغادرة بعد تحذيرهما من عدم القيام بتلك الأنشطة مجدداً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook