الجمعة، ١٥ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٩ ديسمبر ٢٠٢٢ ميلادى

استجواب مواطنَين سعوديين على يد الاستخبارات الهندية

استجواب مواطنَين سعوديين على يد الاستخبارات الهندية

تواصل- ترجمة:

قالت صحيفة “ذا هندو” الهندية: إن مسؤولين من الاستخبارات الهندية استجوبوا سعوديين اثنين في “تيروشي” أمس الاثنين بعدما زار أحدهما عدداً من محطات توليد الطاقة بالمدينة وضواحيها في وقت متأخر السبت الماضي، مما أثار الشبهات حول أنشطته.

وذكرت الصحيفة أن المواطنين السعوديين هما: “رشيد” و”رحمن” من بريدة، ونزلا إلى “كوشي” في 14 أغسطس بفيزا سياحية وقدما إلى “تيروشي” في 22 أغسطس.

ونقلت عن مصادر أن “رحمن” يعمل في شركة طاقة بالمملكة وجاء إلى “تيروشي” لتوظيف عدد من الفنيين من أجل شركته مستخدماً في ذلك وكالة توظيف محلية، مضيفة أن “رشيد” أحد أقارب “رحمن”.

وذكرت أن “رحمن” نزل من الفندق الذي يقيم فيه في وقت متأخر مساء السبت وأخذ وسيلة مواصلات خاصة وقام بزيارة عدد من محطات الطاقة في لا”ثينور” “بيراتيور” و”مانيكاندام”، إلا أن أمن “مانيكاندام” شك فيه واتصل بالشرطة ليخبرها بأن شخصاً أجنبياً زار المنشأة في وقت متأخر من الليل.

وأشارت الصحيفة إلى أن المسؤولين أخبروه بأن بحثه عن فنيين في الهند لا يتفق مع الفيزا السياحية التي يحملها، وتأكد المسؤولون من أن الوثائق التي يحملانها سليمة وأنهما من المفترض أن يغادرا الهند أمس الاثنين، وبالفعل سمح لهما بالمغادرة بعد تحذيرهما من عدم القيام بتلك الأنشطة مجدداً.

ساره

ههههه وش وداكم عندهم

ابوعبداﻹله

من جد ههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *