الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"النصرة" السورية: سنحرق بيروت خلال 24 ساعة إن لم يتم منع حزب الله

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أصدر المكتب الإعلامي لجبهة النصرة، إحدى أبرز الفصائل المقاتلة ضد نظام بشار الأسد داخل سوريا، بيانًا خاطب فيه الرئيس اللبنانى ميشيل سليمان، وطالبه بوضع حد لتدخل عناصر "حزب الله" إلى جانب عصابات الأسد في سوريا.

اضافة اعلان

واعتبرت الجبهة أن هذا البيان هو "تحذير وإنذار أخير" للرئيس سليمان، ومنحته مهلة مقدارها 24 ساعة لمنع تدخل حزب الله في الشأن الداخلي السوري، مهددة في حال عدم الالتزام بـ"حرق بيروت".

وفيما يلي ننشر نص البيان: "المكتب الإعلامى لجبهة النصرة المؤيدة بنصر الله بإذن الله تعالى إلى الرئيس ميشيل سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة.. لقد أمضينا من عمر الثورة سنتين ونحن نتابع أقوالك في معظم الاجتماعات العربية والدولية بأن لبنان ينأى بنفسه عن الشأن الداخلي السوري، وبناءً عليه لم نتدخل نحن في اتخاذ أي إجراء على أمل أن تضعوا حدًا لعناصر حزب الشيطان "اللبناني"، وأن تمنعوا ابن لبنان حسن نصر الشيطان من إرسال عناصره التي ذبحت المواطنين السوريين الآمنين بالسواطير والسكاكين من التدخل، إلى جانب عصابات بشار الأسد ضد الشعب السوري الحر، وبعد أن تبين أنكم لم تلتزموا بسياسة النأي بلبنان عن الوضع الداخلي السوري فإننا نحيطكم علمًا وتستطيعون اعتباره تحذيرًا وإنذارًا أخيرًا، بأن عليكم اتخاذ إجراءات فورية للجم كلاب حزب الشيطان اللبناني، والذي كل عناصره مواطنين لبنانيين، ومنعهم من التدخل في الشأن الداخلي السوري أو أن النار سوف يبدأ عسيسها بحرق بيروت، فإذا لم تلتزموا خلال أربع وعشرين ساعة من نشر هذا البيان فإننا سنعتبركم شركاء في المجازر التي ترتكبها عناصر حزب الشيطان وسنضطر آسفين إلى اتخاذ إجراءاتنا الخاصة لحرق كل ما يصادفنا في بيروت وفي غيرها وعلى الباغي تدور الدوائر.. وأعذر من أنذر.."فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook