الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

328 مدرسة «آمنة» تستقبل 35 ألف طالب وطالبة في نجران

5beafdecac648305830633f209c0d469_w400_h0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

استقبلت 328 مدرسة في محافظات منطقة نجران اليوم 34697 طالباً وطالبة بدؤوا عامهم الدراسي في المدارس الآمنة، فيما تواصل المدارس المصنفة بالنطاق الأحمر البالغ عددها 463 استعداداتها المكثفة لتطبيق البدائل التعليمية الإلكترونية التي يستفيد منها 86241 طالباً وطالبة.

اضافة اعلان

وشدد مدير عام التعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لقطع حبال الفكر المنحرف في مدارس التعليم العام بالمملكة.

وقال المنيع خلال لقائه بعدد من المعلمين الجدد في مدارس محافظة بدر الجنوب"يجب أن نوقف سويًّا كلَّ من يحاول التحريض أو بث الفرقة أو جر أبنائنا وبناتنا إلى السلوك الفكري المخالف، سواء عن طريق الجهات الأمنية أو باستخدام الأنظمة والإجراءات اللازمة لإبعاد هذه الآفة عن المجتمع التعليمي، مطالباً المعلمين الجدد أن يبدؤوا حياتهم العملية بكل جدية حتى ينعكس ذلك على جميع أمورهم في الحياة، والابتعاد عن التخاذل أو التنصل من أداء الواجب.

كما قام المنيع بجولة تفقدية في مدارس محافظة بدر الجنوب يرافقه مدير مكتب التعليم بالمحافظة عبدالرحمن آل سعد، شملت مدارس هدادة الابتدائية والخانق الابتدائية وسليمان بن عبدالملك الثانوية ومدرسة مؤتة المتوسطة ومكتب التعليم، حيث أبدى مدير عام التعليم بالمنطقة سعادته البالغة بمشاهدة عدد من طلاب المرحلة المتوسطة يرتدون العقال السعودي مؤكداً أهمية الاعتزاز بالهوية الوطنية ودور المدارس في تعزيز ذلك.

ووجه مدير التعليم بنجران بحصر الطلاب المحتاجين للنقل المدرسي وتحديد نقطة تجمع لتوفير وسيلة النقل في المدارس الآمنة، بالإضافة إلى استقبال كافة الطلاب القادمين من المدارس غير الآمنة ببطاقة زائر وفق البدائل التعليمية المعتمدة، وتعزيز وسيلة النقل للإشراف التربوي النسوي بمكتب المحافظة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook