الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"السعودة والحراسات" شرطان لعمل المطاعم 24 ساعة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض :

وافقت أربع وزارات على توصيات لتمديد فترة عمل المطاعم بالوجبات السريعة على مدار 24 ساعة، واقتصرت الموافقة على المطاعم الواقعة على الطرق والشوارع الرئيسية بالمدن والمحافظات، وحددت البلديات وأجهزة الشرطة بكل مدينة لمنح تصاريح العمل على مدار الساعة لمن تشملهم الموافقة.

اضافة اعلان

وكشفت مصادر مطلعة أن التوصيات تشمل الالتزام بالضوابط الأمنية، وتوظيف الحراسات المدنية والخاصة عليها، وتزويد المحلات بكاميرات مراقبة خاصة من الداخل والخارج، وسعودة مدير الفرع والمدير المناوب، وأن تتوافر فيهما حسن السيرة والسلوك، في حين حذرت التوصية من ترك المبالغ النقدية بالمحل.

وسمحت اللجان الخاصة بالوزارات "الداخلية، والتجارة والشؤون البلدية والقروية، والعمل" للمؤسسات الغذائية التجارية الكبرى "الهايبر ماركت" بالعمل على مدار 24 ساعة بالإضافة للصيدليات ومحطات الوقود والمطاعم خارج المدن، فيما سمحت اللجان للأسواق التجارية والدكاكين وباقي المحلات داخل المدن بالعمل إلى الساعة الـ12 ليلاً كحد أعلى، ولم تغفل اللجان المواسم الرمضانية، إذ وافقت لجميع المحلات والأسواق والدكاكين داخل المدن بالعمل بها حتى أذان الفجر مع الالتزام بالضوابط الأمنية.

وشددت التوصيات على أنه عند مخالفة تلك الشروط الخاصة بمنح تصاريح العمل تطبق لائحة الغرامات والجزاءات ويتم إعداد مخالفة من قبل الجهات الأمنية والرفع بها للأمانات والبلديات لتطبيق الجزاءات. حسب "الوطن"

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook