الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

البلوي ينقل تعازي القيادة لأسرة وذوي الشهيد الكعبي

البلوي3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

نقل المدير العام لحرس الحدود اللواء عوّاد بن عيد البلوي تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو نائبه، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- لأسرة وذوي الشهيد الجندي أول حمد بن علي الكعبي أحد أفراد حرس الحدود بقطاع الطوال بمنطقة جازان الذي استشهد وهو يؤدي واجبه ومهامه في الذود عن أمن حدود بلادنا الغالية على الشريط الحدودي بمنطقة جازان.

اضافة اعلان

جاء ذلك من خلال زيارته، مساء أمس، لمنزل أسرة الشهيد الغامدي بمحافظة غامد الزناد، يرافقه قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا بن عطا الله العتيبي.

وثمن اللواء البلوي عالياً الدور البطولي الذي قام به الشهيد وجميع زملائه في الحفاظ على أمن بلادنا الغالية من أيدي الحاقدين، مؤكداً حرصهم الحرص كله على متابعة أبنائهم ومواساتهم، والوقوف معهم جنباً إلى جنب، داعياً الله -عز وجل- أن يحفظ بلادنا من كل سوء، وأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وغفرانه.

من جهته، عبر شقيق الشهيد الشيخ محمد كعبي عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على مواساتها في فقيدهم والوقوف بجانبهم، مؤكداً أن استشهاده مصدر فخر واعتزاز لأفراد أسرته وأقاربه، مشيراً إلى أن جميع أبنائه فداء للوطن الغالي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook