الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هروب واختفاء شباب وفتيات في مقهى بجدة بعد وصول "الهيئة"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد الغفيري:

كشفت مصادر خاصة لـ"تواصل" عن هروب كامل لشباب وشابات وعاملين بقسم العوائل في أحد المقاهي الشهيرة بشارع صاري بمحافظة جدة بعد دخول رجال من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى المقهى.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل التي حصلت عليها الصحيفة فإن بلاغات عدة وردت للهيئة بشكل متكرر حول عدد من المخالفات الشرعية بالمقهى المذكور، لتتجه دورية الهيئة للموقع وعند دخول رجال الهيئة للمقهى تعالت الأصوات "الهيئة.. الهيئة" لينقلب المقهى رأساً على عقب ويبدأ الشباب والشابات بالهروب عبر بوابة خلفية وآخرون عبر البوابة الرئيسية فيما دخلت بعض الفتيات إلى دورات المياه وأغلقن الأبواب.

وعند وصول رجال الهيئة إلى قسم العوائل لم يكن يوجد به أحد سواء من الشباب أو الشابات أو حتى العمالة، ليحرروا محضرا بكافة الوقائع وبما وجدوه داخل المقهى, ويغادروا الموقع بعد ذلك دون ضبطهم لأحد .

وبعد عودة رجال الهيئة إلى المركز تلقوا اتصالاً هاتفياً من رجل قال إنه مالك المقهى وأخبرهم بأنهم داهموا مقهاه وقد ترتب على ذلك سقوط أحد الشباب من الدور الثاني أثناء مجيئهم للمقهى وهو الأمر الذي نشرته إحدى الصحف الورقية، وذكرت فيه على لسان مالك المقهى؛ تركي الزهراني، أن الحادث وقع بعد دخول عضوين من هيئة الأمر بالمعروف إلى المحل الذي يتكون من طابقين، مشيرا إلى أنه بعد صعودهما إلى الدور الثاني، رمى المصاب نفسه من أعلى الطابق الثاني فيما فر آخر دون أن يصاب بأذى.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook