الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تواجد مكثف لـ«أمن الطرق» بمكة مع بدء العام الدراسي

315355301601
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تستعد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة لبدء العام الدراسي الذي ينطلق غداً، بخطط أمنية ومرورية تضمنت تكثيف الأداء الأمني من أجل إنجاح العمل وتحقيق أهدافه ومباشرة الحوادث المرورية.

اضافة اعلان

وأكد العقيد مظلي عايض البقمي قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة أهمية تفعيل الخطة الأمنية والمرورية التي أعدت من أجل مواجهة كثافة الحركة المرورية أول أيام الدراسة على الطرقات السريعة وضرورة إحكام الرقابة المرورية وتطبيق النظام بكل حزم للحد من الحوادث.

كما وجه باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة والتعامل الفوري مع أي تجاوزات قد تحدث من قبل بعض السائقين للخروج على النظام، وعدم التقيد بأنظمة المرور بحزم، وتطبيق العقوبات النظامية بحقهم، وفقا لـ "الرياض".

وقال العقيد البقمي إنه تم تكثيف دوريات أمن الطرق على الطرقات السريعة، وتفعيل دور نقاط التفتيش الثابتة والمتحركة على الطرقات كافة، لفرض السيطرة الأمنية والمرورية، منوهاً بمتابعته الميدانية والإشرافية برفقة مساعديه وقادة الطرق للتأكد من تنفيذ جميع عناصر الخطة.

وأعرب البقمي عن ثقته في قدرة وكفاءة رجال أمن الطرق في القيام بمهمتهم الوطنية في تأمين السلامة المرورية على جميع الطرقات السريعة، مناشدا في الوقت نفسه سائقي الحافلات التي تقوم بنقل المعلمات والطالبات بضرورة التقيد بالسرعة المسموح بها حفاظاً على الأرواح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook