السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إصدار أول رخصة مهنية نسائية بالأحساء عبر أيقونة إلكترونية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الأحساء:

سلمت الإدارة النسائية في أمانة الأحساء، أول رخصة مهنية نسائية، لبيع المستلزمات النسائية، التي تمثل نقطة البداية لإصدار الرخص المهنية النسائية عبر قسم الرخص في الإدارة.

اضافة اعلان

وذكرت مديرة الإدارة مها سلطان السديري، أن إصدار الرخصة المهنية، يتم من خلال أيقونة خاصة أطلقتها الأمانة على موقع الإدارة النسائية الإلكتروني، في بوابة الأمانة الإلكترونية على شبكة الإنترنت، على العنوان: www.alhasa.gov.sa.

ويقدم الموقع، مجموعة من الصفحات المخصصة لمختلف أوجه الأنشطة النسائية المتعلقة في قطاع الخدمات البلدية، عبر مجموعة من الخدمات الإلكترونية، إضافةً إلى اللوائح والاشتراطات الخاصة بإصدار تراخيص المحال النسائية، واللوائح المتعلقة بمخالفات الأنظمة البلدية، وما يترتب على ذلك من إلحاق الضرر بالمستهلك والإجراءات الجزائية التي ستطبق بحق من يخالف تلك الأنظمة.

وأضافت السديري أن «إطلاق هذه الخدمة الإلكترونية يأتي استكمالاً لجهود الأمانة والتوجهات المستقبلية لتطبيق مفاهيم الحكومة الإلكترونية والارتقاء في الخدمات البلدية، من خلال استثمار تقنية المعلومات.

وقالت: «إن هذه الخدمات تيسّر على المستفيدات، وتوفر عليهن عناء مراجعة الأمانة حضورياً، والإفادة من التقنية وما أوجدته من قنوات اتصال من بُعد». حسب "الحياة"

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook