الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

متحدث حرس الحدود: تواصل جهود البحث عن المفقودين ببحر المزروعية (فيديو)

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

واصل حرس الحدود في المنطقة الشرقية بحثه لليوم الـ 15 على التوالي عن المواطنين الأربعة الذين فقد أثرهم بعد إبحارهم بقاربهم نزهة من مركز المزروعية مساء الأربعاء 20 شوال الماضي.

اضافة اعلان

وقال المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية العقيد البحري الركن ساهر الحربي في مداخلة لبرنامج الراصد بقناة "الإخبارية"، إن دوريات البحث والإنقاذ البحرية كلفت بالبحث عن القارب في كافة حدود المسؤولية كما تم في حينه تمرير البلاغ للسفن التجارية المبحرة في الخليج العربي وإبلاغ الصيادين والمتنزهين المبحرين في كافة حدود المسؤولية بالإدلاء عن أي معلومات أو مشاهدات عن القارب خلال فترة إبحارهم.

وأضاف: "تم إسناد الموقف بطائرة عامودية من طائرات الأمن بمرافقة أحد ظباط حرس الحدود ضمن خطة بحث متكاملة أعدت لهذا الغرض، وتم من خلال الطائرة مسح كافة حدود المسؤولية البحرية الممتد من الجزيرة العربية شمالاً إلى شاطيء العبيد جنوباً على مدى يومين متتالين".

وأوضح الحربي أن مركز تنسيق عمليات البحث والإنقاذ بمحور الخليج العربي تواصل مع مراكز البحث والإنقاذ مع دول الجوار للمساهمة في البحث عن القارب وطاقمه في حدود مسؤولياتهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook