السبت، ٣ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٢ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

(الهيئة) تنقذ 4 عوائل من الغرق في منتزه السلام بالرياض

(الهيئة) تنقذ 4 عوائل من الغرق في منتزه السلام بالرياض

تواصل – الرياض:

تمكن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من إنقاذ 4 عوائل، بعد أن كادت السفينة التي يتنزهون فيها بمنتزه السلام في الرياض، تنقلب بهم.

وتشير التفاصيل التي حصلت عليها (تواصل) إلى أن السفينة كادت تنقلب بسبب العاصفة الترابية التي هبت على العاصمة الرياض منذ قليل، قبل أن يتمكن أعضاء الهيئة من إنزال جميع العوائل بسلام، دون حدوث أي إصابات.

الجدير بالذكر أن الرياض تعرضت منذ قليل لعاصفة ترابية قوية مصحوبة برياح سطحية، وتشهد الآن أحياء الرياض أمطاراً متوسطة.

جاسر العلي

بيض الله وجيهم

جاسر العلي

بيض الله وجيهم

ابو هشام

الحمدلله الذي سلمهم من الغرق بارك الله في كل من ساعد على انقاذهم وعلى راسهم رجال الحسبة

ابوعمر

ليس بغريب من الهيئة او من اي مواطن فيه نخوه وفزعه

نوال محمد

الله يوفق الهيئيه وين ما راحت ويبارك في جهودها

سليوه

بيض الله وجيهكم يا رجال الحسبة البواسل

ابو تركي

الله ينصرهم ويحفظهم اللهم امين

أبو خالد

الله يكتب أجركم أحبكم أحبكم أحبكم يا هيئة الأمر .. كلنا هيئة .

ابوهاني القصيري

بوركت الجهود والعود في وجه الحقود

ام خالد

الله ينقذكم من عذاب جهنم ويستر على اعراضكم

المسافر

اللة لايخلينا منكم يالابطال

سما المجد

الله يجعلها في موازين حسناتكم بوركت جهودكم

محب للهئيه

بيض الله وجيهم وماقصرووا والله يخليهم لنا ذخر يقول المثل مالها الا رجالها وانتم رجال الحسبه. الله يجعلها في موازين حسناتهم

القلب الوجل

الله يثبتنا وياكم ويكثر من امثالكم

الحنيني

الله يحفظهم ويبارك في جهودهم

نجلاء

الله يحفظ رجال الهيئه نعم كلنا هيئه

أبوعبد الرحمن

الله لايحرمنا منكم يارجال الحسبه

أم عبدالعزيز

اللهم احفضهم لنا وبارك فيهم وجعلهم يارب ذخر للأسلام والمسلمين وجعلهم يارب حماة لهذا الدين وأطل بعمارهم على طاعتك اللهم أمييييين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *