الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أمير الرياض» يطّلع على استعدادات إدارة التعليم لبداية العام الدراسي

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، المدير العام للتعليم بالمنطقة محمد بن عبدالله المرشد، الذي سلّم سموه نسخة من التقرير السنوي للإدارة العامة للتعليم بالرياض للعام الدراسي 1435 - 1436 هـ.

اضافة اعلان

وفي بداية الاستقبال، اطمأن الأمير على استعدادات الإدارة لبداية العام الدراسي، مبدياً حرصه على توفير جميع الخدمات التي هيأتها الدولة، وتسخيرها في خدمة العملية العلمية.

كما اطّلع على ما تضمنه التقرير من إحصاءات لأعداد المعلمين والمعلمات، والطلاب والطالبات السعوديين وغير السعوديين بالمدارس الحكومية والأهلية ومعاهد التربية الخاصة، وبيّن "المرشد" لسموّه أنه تم تنفيذ (584) مشروعاً ومبادرة تربوية، استفاد منها أكثر من أربعة ملايين طالب وطالبة.

وأوضح أن الإدارة اهتمت بالشراكة الاجتماعية مع القطاعات الحكومية والخاصة، ونفّذت العديد من البرامج والأنشطة من خلال هذه الشراكات، ومن أبرزها (18) شراكة مجتمعية مع أرامكو، وسابك، وجامعة الملك سعود، وأمانة مدينة الرياض، وبنده، والغرفة التجارية.

وأكد حرص الإدارة على التنمية المهنية لمنسوبيها من المعلمين والإداريين والإداريات، من خلال الدورات التي بلغ عدد المستفيدين منها قرابة (28) ألف معلم ومعلمة وإداري وإدارية، وأكثر من (7500) طالب، بالإضافة إلى ورش علمية شارك بها حوالي (40) ألفاً من معلمين وطلاب.

وفي ختام الاستقبال، دعا "المرشد" سمو أمير منطقة الرياض إلى رعاية احتفالات اليوم الوطني الذي تنظمه إدارة التعليم بالرياض.

unnamed (1)

unnamed (2)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook