الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مغردون يطالبون (أبو عبد الملك) بالعودة للإنشاد بعد توبة صديقه (القحطاني)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ناصر الأنصاري:

أطلق مغردون هاشتاق (#منشدنا_أبوعبدالملك_عد_للإنشاد) سعياً منهم لعودة المنشد السابق أبو عبدالملك لطريق الحق.

اضافة اعلان

ولقي الهاشتاق تفاعلاً من الإعلاميين والمربين وجمهور أبو عبدالملك قبل أن يسلك طريق الغناء، ووجه المشاركون بالهاشتاق الذي أطلقه الأستاذ علي الضبعان مساء أمس تغريدات امتزجت تارة بالحسرة وتارة بالدعاء، وأخرى بفتح صفحات الماضي المشرق لأبو عبد الملك.

وغرد علي الضبعان قائلاً: "كم نحن مشتاقون لك يا غالي كلنا يخطي وكلنا يذنب لكن المسلم المؤمن يرجع عن الطريق الخطأ"، ويقول الإعلامي الأستاذ خالد الخلف: "نعم كما بشرتنا أيها الطير الشادي بعودة أخينا محمد القحطاني، بقي أن تسعدنا بعودتك لمكانك الطبيعي فلا زال للمجد بقية"، وأضاف سالم سعد البيشي: "فهو بيتك الاول فكم ابكيتنا واشجيتنا".

وقالت مغردة رمزت لنفسها بـ "فتاة الإسلام": "ذهب من العمر الكثير ولم يبق إلا القليل فأحسن أواخر عملك عسى الله أن يرحمك"، وتابع أ. ماجد الفواز: "فقد أحببناك في الله لأنك أحببتنا فيه، تركناك لأنك تركتنا، وإن عدت إلينا قبلناك، فكلنا ذلك الرجل".

يشار إلى أن أبو عبد الملك كان قد كشف بصفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الأربعاء الفائت عن توبة صديقه بالمجال الغنائي محمد القحطاني واعتزاله الغناء بعد رؤيا ومكالمة هاتفية من امرأة جعلته يراجع أمره 3 أشهر إلى أن قرر التوبة وترك فرقته الغنائية التي أدخل معه فيها المنشد سابقاً أبو عبد الملك.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook